بومالن دادس: نتائج مباريات اليوم الخامس من دوري تاحاكورت

admin
2021-07-13T12:29:31+01:00
آخر الأخبارإقليميةرياضة
admin13 يوليو 2021
بومالن دادس: نتائج مباريات اليوم الخامس من دوري تاحاكورت

صابر مستور/ تنغير أنفو

عرف اليوم، الخامس 12يوليوز2021، من دوري تاحاكورت مقابلات قوية بين أربع فرق كلها مرشحة للفوز؛ حيث احتضن ملعب تلخيخت مبارتين الأولى بين فريق  أيت عبدي و فريق تزاخت والثانية بين فريقي jsk و أسيرم، بينما كان ملعب تاحاكورت مضمارا لمبارتين كذلك استهلتا بمقابلة بين فريق سليلو و فريق أيت عبد الرحيم، ولعبت بعدها مباراة امزيلن و نهضة دادس.

1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وبالعودة إلى ملعب تلخيخت فقد كانت المباراة الأولى متكافئة بين الطرفين،  فقد هاجم كل من فريقي ايت عبدي وفريق تزاخت باحثين عن التسجيل مبكراً، وهو ما تحقق لفريق تزاخت في الدقيقة السابعة و العشرين من الشوط الأول بتسديدة رائعة من اللاعب يونس أبيسي، وتدارك أيت عبدي الموقف في الشوط الثاني بعد عمل جماعي متقن توجه اللاعب لحسن الحاموني بقديفة سكنت الزاوية التسعين لحارس تزاخت، لتنتهي المباراة بإيقاع التعادل بهدف في كل شباك.

المباراة الثانية التي جمعت بين فريق أسيرم وفريق jsk انتهت بفوزjsk  بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد؛ البداية كانت تكتيكية حاول فيها كل فريق قراءة المباراة.

3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

 وافتتح أهداف المباراة اللاعب عصام تالباشات في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول؛ واضعا فريق  أسيرم في المقدمة ليعود بعدها فريق jsk بريمونتادا سريعة تمكن من خلالها من تسجيل هدفين الأول في الدقيقة السابعة والعشرين بقدم اللاعب ياسين هرى والثاني من توقيع اللاعب كمال أودى مهديا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وهناك بملعب تاحاكورت لم يكن الوضع أقل ضراوة، فقد شهد الملعب مبارتين قوتين غزيرتي الأهداف، المباراة الأولى جمعت بين فريق سليلو وفريق أيت عبد الرحيم، دك اللاعب الحسين أودالي الشباك مسجلا الهدف الأول لفريق سليلو الذي قاتل للحفاظ على نتيجة المباراة، وكان لفريق أيت عبد الرحيم رأي آخر فقد تمكن من تسجيل هدف التعادل بقدم اللاعب عبد السلام رامزي، ليعود اللاعب الحسين أودالي من جديد ليوقع على هدف الانتصار لفريقه.

4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

المباراة الثانية بملعب تاحاكورت جمعت بين فريقي إمزيلن وفريق نهضة دادس، مباراة أوفت بالمنتظر منها، فقد  كانت قوية وندية وسجل أولا لفريق إمزيلن اللاعب جبور إسماعيل في الدقيقة الثالثة عشر لتفتح بعدها الشهية التهديفية للاعبي إمزيلن فقد تمكن اللاعب وليد لطفي من تسجيل الهاتريك مغيرا عداد النتيجة لأربعة أهداف لصفر، واستعاد فريق نهضة دادس توازنه بعد تغييرات قام بها المدرب تمكنوا بعدها من تسجيل هدف بقدم اللاعب بامور عبد الكريم، غير أن فريق إمزيلن عاد ليهيمن  على أجواء المباراة  فسجل اللاعب ياسين جبور في الدقيقة السابعة والأربعين تم عاد ليسجل الهدف الثاني له والسادس لفريقه. لتنتهي المباراة بستة أهداف لهدف واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.