بومالن دادس : اليوم الأول من دوري تاحاكورت

admin
2021-07-11T17:41:18+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin11 يوليو 2021
بومالن دادس : اليوم الأول من دوري تاحاكورت

تعادل منصف وانتصار ساحق


كما كان متوقعاً فقد كانت بداية دوري تاحاكورت نارية، فحكاية اليوم الأول كانت مشوقة ومليئة بالإثارة والتنافسية، وهذا ما ظهر جلياً في المباراة الأولى التي جمعت بين فريقي صقور بومالن دادس و تارموشت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف في كل شباك.

المباراة كانت متكافئة وعرفت في بداياتها توازنا للكفتين قبل أن يباغث اللاعب أيوب بومعزة حارس مرمى تارموشت بصاروخية سكنت الشباك، لتتحرك بعد ذلك الآلة الهجومية لفريق تارموشت باحثة عن تعادل وهو ما تأتى لها بقدم اللاعب حسن تورتيت لتنتهي المقابلة على إيقاع التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لهدف.

أما المقابلة الثانية فكانت نارية بامتياز  بين  فريق شباب إيسيل و فريق تيسلي؛فريقين  دخلا  أجواء المباراة منذ البداية بنية الفوز  ولاشيء  غير الفوز.

وافتتح أهداف هذه المقابلة اللاعب هرو عبد العالي الذي غالط الحارس بكرة ذكية عانقت الشباب، لكن سرعان ما استرجع شباب تيسلي توازنهم وتمكنو من معادلة النتيجة عبر  تسديدة قوية للاعب ياسين الصغير استقرت  في الزاوية التسعين للحارس رشيد بوعجين .

وتوالت أطوار المباراة ما بين شد وجذب، وبدت الكفة متوازنة غير أن اللاعب هرو عبد العالي  عاد من جديد ليدق شباك تيسلي باصما على هدف ثاني له ولفريقه في اللقاء، و فتح بهذا الهدف شهية الفريق الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث بقدم اللاعب أيت علي والحاج عصام وبهدف رابع بقدم محمد هرو، وتمكن فريق تسلي من تقليص النتيجة بهدف اللاعب الوردي عبد الواحد، غير أن آمالهم تبخرت بعدما تمكن فريق شباب إيسيل من إضافة الهدف الخامس بتسديدة رائعة للاعب عبد الواحد، لتنتهي النتيجة بخمسة أهداف لهدفين.

لقد أوفى اليوم الأول من الدوري بوعوده وجاء هماسيا تنافسيا في انتظار ما تسفر عنه مبارايات اليوم الثاني دائما تحت شعار” الرياضة للجميع”

المصدرصابر مستور/ تنغير أنفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.