كفاءة في ميدان الطب تنضاف للكفاءات التي يزخر بها الجنوب الشرقي

admin
2021-07-10T16:30:11+01:00
آخر الأخبار
admin10 يوليو 2021
كفاءة في ميدان الطب تنضاف للكفاءات التي يزخر بها الجنوب الشرقي
حسن غرغيز - تنغير أنفو

كانت صرخته الأولى بدوار تسلي بالضفة الشرقية لوادي دادس بجماعة سوق الخميس دادس، وبعد ست سنوات عاشها بين منزل العائلة و كُتاب للتعليم الاولي ،التحق بالتعليم الابتدائي بمدرسة بومالن المركزية ثم التعليم الاعدادي بثانوية بومالن دادس لكن ظروف عمل والده حتمت عليه الانتقال الى مدينة تنغير ليستكمل تعليمه الاعدادي باعدادية زايد احماد و التأهيلي بثانوية صلاح الدين الايوبي ،ليحصل في هذه الأخيرة على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية.


لم يتوقف طموحه عند هذا الحد وخصوصا بعد ان لم يتوفق من ولوج كلية الطب بمراكش ، ليشد الرحال إلى بلاد الحرارة المتدنية بمدينة طمبوف الروسية هناك سيلج كلية الطب العام “الطب العام باللغة الفرنسية”، وبعد سنوات من الكد والاجتهاد سيتوج هذه السنة بشهادة الدكتوراه في الطب العام بميزة حسن .

IMG 20210710 WA0028 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك


مسار دراسي حافل يبتدأ من أول خطوة تخطوها نحو المدرسة و لا ينتهي إلا بالتتويج ،هنيئا لهذا الشاب وهنيئا لعائلة زهير و ألف مبروك لدادس خاصة والجنوب الشرقي عامة بهذه الكفاءة العلمية التي تنضاف للكفاءات التي تزخر بها المنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.