بومالن دادس….تكريم الأستاذ الحسين أعلوان مدير ثانوية بومالن دادس و الأستاذ عبد اللطيف الرميلي

admin
2021-07-10T11:07:04+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 يوليو 2021
بومالن دادس….تكريم الأستاذ الحسين أعلوان مدير ثانوية بومالن دادس و الأستاذ عبد اللطيف الرميلي
تنغير أنفو من بومالن دادس

احتضنت قاعة الاجتماعات بالثانوية التاهيلية بومالن دادس مساء اليوم الجمعة 09 يوليوز 2021، حفل تكريم الأستاذين الحسين أعلوان، و عبط اللطيف الرملي المحالين على التقاعد.


وقد تم تنظيم التكريم من طرف الأطر التربوية والإدارية للثانوية التأهيلية بومالن دادس، و بدعم من جماعة بومالن دادس، و بتنسيق مع فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى، و بشراكة مع مؤسسة القائد الاخر المغربية للتميز، و جمعية اباء و امهات و اولياء تلاميذ و تلميذات الثانوية التأهيلية بومالن دادس.

و عرف الحفل حضور أطر هيئة التدريس، و أطر الادارة و الحراسة العامة القدماء و الجدد العاملين بالمؤسسة، و فعاليات جمعيات المجتمع المدني، و ممثلوا السلطات المحلية، و أعضاء المجلس الجماعي لجماعة بومالن دادس، و التلاميذ القدماء و الجدد بالمؤسسة.


انطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني، ثم كانت الكلمة من نصيب مدير المؤسسة السيد يوسف مردالي المدير الجديد للثانوية الذي رحب بالحضور و شكرهم على تلبية الدعوة، كما قدم كلمة شكر و امتنان في حق الأستاذ و المدير السابق المحال على التقاعد السيد الحسين اعلوان، و الاستاذ عبد اللطيف الرميلي، على ما قدموه بتفان و اخلاص في مهام التدريس و التدبير و التسيير للمؤسسة على مدة سنوات مضت.


وتخلل الحفل عدد من كلمات الشكر والتقدير من طرف أطر هيئة التدريس والإدارة و التلاميذ القدماء و الجدد و ممثلي جماعة بومالن دادس و جمعيات المجتمع المدني الحاضرة وفقرات فنية من أداء تلاميذ مدرسة أيت بولال وفرق موسيقية محلية وشريط مصور من قبل محمد أعلوان.


وفي اختتام الحفل تم تكريم و تقديم شواهد تقديرية و تذكارات رمزية للمحتفى بهما،و للاساتذة الذين انتقلوا خلال هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.