أيت سدرات …جمعية الطريق إلى المدرسة تنظم دورة تكوينية في التنمية الذاتية “الشباب وتطوير الذات ” بأيت أودينار

admin
2021-07-04T20:29:18+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin4 يوليو 2021
أيت سدرات …جمعية الطريق إلى المدرسة تنظم دورة تكوينية في التنمية الذاتية “الشباب وتطوير الذات ” بأيت أودينار

نظمت جمعية الطريق إلى المدرسة بأيت اودينار L’association le chemin de l’école Ait oudinar”، دورة تكوينية لفائدة شابات و شباب جماعة ايت سدرات الجبل السفلى، وذلك يوم السبت 03 يوليوز 2021 بمقرها بدوار أيت أودينار أيت سدرات الجبل السفلى إقليم تنغير .

وقد تمحور موضوع الدورة حول ”الشباب وتطوير الذات” التي أشرف على تأطيرها الاستاذ مولاي يوسف بلحفات خبير في التنمية الذاتية.


بعد الترحيب بالحضور من طرف المسير هشام نجيم عرض السياق العام الذي جاءت فيه هذه الدورة، بالإضافة إلى الأنشطة التربوية التي تنظمها الجمعية ضمن برنامجها الصيفي في نسخته الأولى، ثم جه المسير الكلمة للأستاذ المؤطر حيث رحب بدوره بالحضور وكل المشاركين في هذه الدورة مشيدا بأهمية مثل هذه الدورات والبرنامج الصيفي الذي تنظمه الجمعية، كما قام بتقديم أهداف الدورة الذي يتمحور بالأساس في تقوية قدرات الفاعلين التربويين والجمعويين في مجال التواصل و التعرف على تقنيات ومهارات التواصل وتنمية الذات وغيرها من الأهداف.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة التكوينية تأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي تنظمها الجمعية في نسختها الأولى لفائدة أبناء وبنات ايت سدرات.


واتسمت هذه الدورة التكوينية بالتفاعل الكبير بين المؤطر والمستفيدين وإنجاز تمارين تطبيقية نالت استحسان المشاركات والمشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.