خميس دادس: جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي تحتفي بالأساتذة المنتقلين والتلامذة المتفوقين

admin
2021-07-02T17:33:05+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 يوليو 2021
خميس دادس: جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي تحتفي بالأساتذة المنتقلين والتلامذة المتفوقين
تنغير انفو

نظمت جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي بتنسيق مع إدارة دار الشباب خميس دادس نشاطا تكريميا لفائدة الأساتذة المنتقلين وكذلك التلامذة المتميزين بمقر دار الشباب خميس دادس يومه الخميس 1 يوليوز 2021.


وافتتح الحفل التكريمي بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الطالب محمد ايت احميد ليرفع بعدها النشيد الوطني. كما قدمت كلمات للجهات المنظمة كانت البداية بكلمة مدير المركب السوسيو رياضي خميس دادس الحسين جبور وكلمة رئيس جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي صابر مستور.
كما قدم الحسين السعيدي كلمة نيابة عن الأساتذة,
لينتقل بعد ذلك إلى تسليم الشواهد التقديرية الجوائز على مختلف المتعلمين الحاصلين على معدلات مشرفة برسم الموسم الدراسي الحالي، كما سلمت شواهد تقديرية للمشاركين وفي مسابقة القراءة التي نظمتها إدارة دار الشباب خميس دادس علاوة على جائزة أفضل خطاطة تعليمية وأجمل دفتر للتلميذة أمال بن عدي.


كما كان الحفل مناسبة لتكريم الأساتذة العاملين بالمؤسسة من طرف جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي، وإدارة دار الشباب خميس دادس نظير ما قدموه من خدمات جليلة الناشئة.


أما فقرة التكريم فقد استهلت بكلمات في حق المحتفى بهم من طرف الأساتذة والمتعلمين، وعرض شريط تلاميذي يتضمن شهادات بعض المتعلمين،ليفسح المجال بعدها للأساتذة المكرمين لإلقاء كلماتهم،  وكانت البداية بكلمة الأستاذ عبد المالك سلامة،الذي بين فيها مساره المهني في هذه المؤسسة وأشاد بحسن التنظيم والمعاملة والجدية وهو ما عززه كذلك الأستاذ صابر مستور في كلمته التي ركز فيها على امتنانه للمعاملة الحسنة التي تلقاها طيلة وجوده في منطقة الخميس دادس.


وقد تحدث الأستاذ المنشط حسن بركاز نيابة عن الأستاذ خالد العمري والأستاذة زهرة والغازي الذين لم يتمكنا من الحضور .


واختتم الحفل التكريمي بحفل شاي على شرف الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.