الرشيدية : حزب الاتحاد الدستوري ينظم لقاء تواصليا مع مناضليه

admin
2021-07-02T01:43:07+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin1 يوليو 2021
الرشيدية : حزب الاتحاد الدستوري ينظم لقاء تواصليا مع مناضليه
الرشدية – متابعة



نظم حزب الاتحاد الدستوري ، بقاعة فلسطين ، صباح اليوم الخميس 01 يوليوز 2021، لقاء تواصليا مع مناضليه وأطره في جهة درعة تافيلالت.

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي ينظمها الحزب في العديد من مناطق المغرب، بهدف إغناء النقاش العمومي والتواصل الفعال مع مناضلي الحزب وساكنة إقليم الرشيدية وجهة درعة تافيلالت .

وبالمناسبة، أكد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري ، السيد محمد ساجد، أن هذا اللقاء، يصب في الاهتمامات الأساسية للمواطنين، مبرزا الدور المنوط بالأحزاب السياسية، ليس فقط في تدعيم الديمقراطية، بل أيضا في تعزيز الاتحاد الداخلي في مواجهة هذه التحديات .

وسلط الأمين العام للاتحاد الدستوري الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في جميع المجالات، لا سيما المجالات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية والاجتماعية، مشيرا إلى أن المملكة تسير “في الطريق الصحيح”، بفضل التوجيهات الملكية السامية.

من جهة أخرى، دعا السيد إدريس بوشعال رئيس مجلس جماعة الخنك، سكان جهة درعة تافيلالت إلى منح أصواتهم، خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لأشخاص يتوفرون على الكفاءة التي تؤهلهم للمساهمة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية .، مؤكدا على ضرورة تبني رؤية سياسية متجددة تعتمد على المشاركة في تحقيق التنمية الشاملة وإتاحة الفرصة للعنصر البشري لتأكيد إمكاناته في خدمة الجهة.

كما دعا إلى المشاركة الفعالة في جهة درعة تافيلالت في الشأن المحلي والإقليمي، وكذا تعزيز المشاركة السياسية، لاسيما بالنسبة للشباب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.