قضاة و نواب وكيل الملك وموظفين بالمحكمة الابتدائية لتنغير يكرمون في حفل توديعهم

admin
2021-07-02T02:08:25+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 2:08 صباحًا
قضاة و نواب وكيل الملك وموظفين بالمحكمة الابتدائية لتنغير يكرمون في حفل توديعهم

أقيم عصر اليوم الخميس 01 يوليوز الجاري، حفل مميز بتنسيق مع رئاسة المحكمة الابتدائية بتنغير، و من تنظيم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بمناسبة إنتقال عدد من القضاة ونواب وكيل الملك، وذلك اعتراف لهم بالمجهودات التي قدموها لقطاع العدالة خلال مشوارهم العملي.

وترأس الحفل السيد رئيس المحكمة و السيد وكيل الملك بحضور السيد ممثل هيئة المحامين بتنغير و السادة القضاة و نواب وكيل الملك و السادة موظفي هيئة كتابة الضبط و النيابة العامة، ومجموعة من الفعاليات العاملة بالمحكمة.

وتخللت الحفل كلمات لرئيس المحكمة الابتدائية بتنغير عبد اللطيف الأنصاري، ووكيل الملك بها عبد الرحمان لغزاوي، عبروا من خلالها عن افتخارهم بما تقدمه مكونات العدالة من خدمات جليلة لفائدة المواطنين، مسلطا الضوء على الاحتفالية باعتبارها نوع من التعبير عن التلاحم القائم بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتنغير.

من جهة ثانية، صبت تدخلات الحاضرين في الحفل، على الثناء بخصال المحتفى بهم، طيلة السنوات التي قضوها بهذه المحكمة في خدمة الصالح العام.

تميز الحفل الذي اقيم لفائدة عدد من القضاة المنتقلين للعمل بمحاكم أخرى، إلى جانب موظفة انتقلت هي الأخرى، وموظف أحيل على التقاعد , بتوزيع شواهد تقديرية وهدايا للمحتفى بهم اعترافا وو فاء لمسيرة عطاء متميزة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.