قضاة جدد يلتحقون بالمحكمة الابتدائية في تنغير

admin
2021-07-01T23:02:11+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 يونيو 2021
قضاة جدد يلتحقون بالمحكمة الابتدائية في تنغير
تنغير انفو - متابعة

شهدت قاعة الجلسات العمومية بالمحكمة الابتدائية بتنغير، زوال الثلاثاء، مراسيم تنصيب ستة قضاة جدد في مناصب المسؤولية، من خريجي المعهد العالي للدراسات القضائية الفوج الـ43، وذلك خلال حفل حضره مسؤولون قضائيون وموظفون وأعضاء من هيئة المحامين.

وتمت تلاوة القرار الخاص بتعيينات القضاة الجدد في قاعة الجلسات العمومية من طرف رئيس مصلحة كتابة الضبط لدى رئاسة المحكمة، بعد تعيين ممثل رئاسة المحكمة والنيابة العامة لمرافقة القضاة الجدد إلى داخل القاعة.

وأشرف رئيس المحكمة الابتدائية بتنغير عبد اللطيف الأنصاري، ووكيل الملك بها عبد الرحمان لغزاوي، بحضور رئيسة محكمة الاستئناف بورزازات رشيدة عبد النبي، والوكيل العام بها عبد اللطيف بلحميدي، والمدير الفرعي الإقليمي بورزازات محمد زاوك، على تنصيب كل من حفيظ عشوش، وإبراهيم دحو، وعبد الحق الغندور، قضاة لدى رئاسة المحكمة ذاتها.

وتم بالمناسبة ذاتها تنصيب كل من معروفي بوبكر، وعبد الله القرقري، وإبراهيم حقي، نواب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، بعد تعيينهم من طرف المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وخلال حفل التنصيب هذا، رحب رئيس المحكمة الابتدائية بتنغير بالقضاة الجدد، مذكرا إياهم باليمين القانوني الذي أدوه مباشرة بعد تخرجهم من المعهد، والذي يفرض عليهم الحكم بالعدل بين الناس والقيام بمهامهم بوفاء وإخلاص والحفاظ كل المحافظة على سر المداولات، وأوصاهم بأن يسلكوا في ذلك كله مسلك القاضي النزيه والمخلص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.