ربورطاج….عامل تنغير يحتفي بمتفوقي الاقليم في امتحانات البكالوريا

admin30 يونيو 2021
ربورطاج….عامل تنغير يحتفي بمتفوقي الاقليم في امتحانات البكالوريا
تنغير انفو

استقبل السيد حسن زيتوني، عامل إقليم تنغير رفقة الكاتب العام بالعمالة و محمد فاضل، المدير الإقليمي، مجموعة من التلاميذ المتفوقين على مستوى المديرية، صباح اليوم 30 يونيو 2021 بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة تنغير.

حضر حفل الاستقبال عدد من المسؤولين بالعمالة والمديرية الإقليمية. يتعلق الأمر باستقبال التلميذة زكية محمدي، كفيفة، من الثانوية التأهيلية مولاي باعمران، حاصلة على شهادة البكالوريا، دورة 2021 بميزة حسن جدا وبنقطة 17.22/20، في مسلك العلوم الإنسانية، واحتلت المرتبة الأولى وطنيا في فئة التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين بالتعليم العمومي، والتلميذ بونعيم معتز الحائز على الرتبة الأولى وطنيا في أولمبياد المعلوميات – فئة الأشبال، من ثانوية أحنصال الاعدادية. والتلميذة هاجر شكير، تلميذة بثانوية مولاي باعمران التأهيلية، نالت شهادة البكالوريا بأعلى معدل إقليمي بميزة حسن جدا وبنقطة 18.40/20، في مسلك العلوم الفيزيائية.

التلاميذ الذين نالوا شرف استقبالهم من طرف المسؤولين الإقليميين، منحت لهم شهادات تقديرية وجوائز قيمة ستمكنهم من الاستفادة من دروس التعليم عن بعد مع الإشارة إلى أن زكية محمدي استفادت من حاسوب محمول مجهز بنظام معلوماتي خاص بالمكفوفين لتتمكن من استعماله، يأتي هذا الحفل في إطار تنزيل أحكام القانون الإطار رقم 51.17 الخاص بمنظومة التربية والتكوين، لاسيما المشروع رقم 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية.

خلال الحفل هنأ السيد عامل الإقليم التلاميذ المعنيين ومن خلالهم كافة الناجحات والناجحين في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برس الدورة العادية 2021، متمنيا التوفيق للمستدركين.

السيد المدير الإقليمي بدوره شكر السيد عامل الإقليم على هذا الاستقبال ودعمه اللامشروط للمنظومة التربوية على مستوى إقليم تنغير، مشيدا ومنوها بالمجهودات التي بذلتها الأطر التربوية والإدارية والتقنية والخدماتية خلال الموسم الدراسي في ظل جائحة كوفيد – 19 مكنت المديرية الإقليمية من تحسين العديد من المؤشرات التربوية على المستوى الإقليمي.

واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية للمتفوقين.

WhatsApp Image 2021 06 30 at 14.28.37 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.