المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرشيدية يثمن تعديل الصيغة النضالية السابقة للمكتب التنفيذي

admin
2021-06-28T12:24:39+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin28 يونيو 2021
المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرشيدية يثمن تعديل الصيغة النضالية السابقة للمكتب التنفيذي
تنغير انفو - الرشيدية

أعلن المجلس الجهوي  لعدول دائرة استئناف الرشيدية في ‘إخبار ‘ صادر عنه يوم 22 يونيو الجاري انه  يثمن قرار المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول القاضي بتعديل الصيغة النضالية السابقة  المتعلقة بالاضرابات التي تخوضها الهيئة .

وحسب ذات الإخبار والذي تتوفر ‘تنغير انفو’ على نسخة منه فان المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول قرر في اجتماعه الأخير المنعقد بالرباط بتاريخ الخميس 17 يونيو 2021، الدعوة إلى إضراب وطني يبتدئ من فاتح يوليوز 2021 إلى غاية السابع منه، مع حمل الشارة الحمراء طيلة شهر يوليوز.

واضاف ذات الإخبار فإن المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرشيدية يثمن القرار الوطني ويدعو كافة السيدات والسادة العدول  بدائرة محكمة الاستئناف الى الانخراط بكل مسؤولية وانضباط  في الاضراب التام عن العمل والحرص على انجاحه  والحرص على حمل الشارة الحمراء طيلة شهر يوليوز .

واختتم الإخبار بكون المجلس الجهوي للعدول شكل لجانا للتتبع على صعيد المحاكم الابتدائية والمراكز التابعة لها  واصدار تقارير خاصة  بذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.