بومالن دادس …اسدال ستار الدورة التكوينية الكشفية ببومالن دادس إقليم تنغير

admin
2021-06-28T09:37:45+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin28 يونيو 2021
بومالن دادس …اسدال ستار الدورة التكوينية الكشفية ببومالن دادس إقليم تنغير
تنغير أنفو من بومالن دادس

نظمت المندوبية الإقليمية بومالن دادس لمنظمة الكشاف الجول مساء يوم الأحد 27 يونيو 2021 بدار الطالب بومالن دادس، الحفل الختامي للأيام التكوينية الكشفية تحت شعار ” التكوين الكشفي مدخل لتجويد العمل التربوي”.

IMG 20210628 WA0030 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد حضر الحفل محمد قشا رئيس جماعة بومالن دادس، و رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب السيد خالق احساين، و فعاليات من جمعيات المجتمع المدنيو السلطات المحلية.

استهل الحفل بتلاوة يات بينات من الذكر، و الاستماع للنشيدين الوطني و النشيد الرسمي للمنظمة، ثم تلثها كلمة للمندوب الإقليمي محمد امقران في كلمته رحب بالحاضرين، و شكرهم على تلبية الدعوة، كما نوه و ثمن مجهودات المشاركين و المشاركات من الفروع المحلية للمنظمة جهة درعة تافيلالت خلال أشغال الأيام التدريبية على مدى ثلاثة أيام بفضل تفاعلهم و انضباطهم، و اسهاماتهم في ورشات، و فقرات البرنامج التكوين الذي أشرف على تأطيره قادة القيادة العامة للمنظمة، القائد ابراهيم لشهب، و القائد عبد الله عرجان .

IMG 20210628 WA0025 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

تخلل الحفل فقرات فنية و تكريمات لكل من ساهم من قريب ومن بعيد لانجاح هذه الدورة التكوينية وكل الداعمين كما تم تقديم شواهد تقديرية لأعضاء و منخرطي مكاتب الفروع المحلية للمنظمة:
فرع قيادة امغران فرع جماعة أيت واسيف
فرع جماعة اغيل نومكون فرع جماعة سوق الخميس دادس
فرع جماعة بومالن دادس فرع قيادة أيت سدرات الجبل
فرع جماعة تودغى العليا تنغير فرع جماعة تدغوست بلدية كلميمة

وتجدر الاشارة الى أن الأيام التكوينية تأتي في اطار تجديد المندوبية الاقليمة لتنغير، و تأسيس المندوبية الجهوية لجهة درعة تافيلالت، و الاستعداد لتحضيرات المؤتمر الوطني الرابع لمنظمة الكشاف الجوال بالرباط أوائل شهر غشت 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.