الرشيدية: منظمة الشبيبة الاستقلالية تنظم حملة تحسيسية للتسجيل في اللوائح الإنتخابية

admin
2021-06-27T22:49:54+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin27 يونيو 2021
الرشيدية: منظمة الشبيبة الاستقلالية تنظم حملة تحسيسية للتسجيل في اللوائح الإنتخابية
تنغير انفو من الرشيدية


انسجاما مع ارادتها الجادة والقوية ، نطمت منظمة الشبيبة الاستقلالية فرع الرشيدية، اليوم الأحد 27 يونيو من السنة الجارية ، حملة تحسيسية توعوية بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية واختير لها كشعار ” سجلو أنفسكم في مستقبل بلادكم ” .


الشبيبة الاستقلالية عبئت جميع أعضائها ومنخريطيها لهذه المهمة .

هذا ، واعتمدت هذه الحملة على وسائل متعددة لاقت استجابة المواطنين ، الحملة جابت جل أزقة وشوارع مدينة الرشدية من أجل اقناع المواطنين بضرورة التسجيل في اللوائح النتخابية .


برنامج هذه الحملة، التي تندرج في إطار ضمن سلسلة من الأنشطة المسطرة لشبيبة الاستقلالية يتضمن لقاءات مع شباب الإقليم والجهة .

و في تصريح صحفي للجريدة صرح الأستاذ عبد الواحد علوي حسني ، كاتب منظمة الشبيبة الاستقلالية فرع الرشيدية ، دعا عموم ساكنة مدينة الرشدية والجنوب الشرقي إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية، مؤكدا على أهمية التسجيل ، بل و ضرورته، حيت اعتبره مفتاح حماية الخيار الديمقراطي ببلادنا، و فرصة كبيرة و ثمينة لشباب الإقليم والجهة للمساهمة في تدبير الشأن المحلي والجهوي و اختيار منتخبيهم يوم غد،


وأضاف ذات المتحدث أن هذه الخطوة تأتي من أجل نهضة هذا البلد و تحقيق التنمية المنشودة لمغرب ما بعد دستور 2011.


وجدير بالذكر أن المنظمة الاستقلالية مقبلة على تنظيم أنشطة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.