حصريا …. أمزازي يستقبل ابنة تنغير التلميذة زكية محمدي المتصدرة لنتائج البكالوريا على الصعيد الوطني في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة

admin26 يونيو 2021
حصريا …. أمزازي يستقبل ابنة تنغير التلميذة زكية محمدي المتصدرة لنتائج البكالوريا على الصعيد الوطني في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة
تنغير انفو - من الرباط

استقبل الوزير امزازي التلميذة زكية محمدي صباح اليوم السبت بالرباط، الحاصلة على المرتبة الأولى في شعبة العلوم الإنسانية بالمديرية الإقليمية لوزارة التعليم بتنغير، والمرتبة الأولى وطنيا في فئة ذوى الاحتياجات الخاصة.

وبعزيمة وإرادة فولاذيتين، تحدت التلميذة زكية محمدي التي تدرس بثانوية مولاي باعمران بقلعة امكونة، إقليم تنغير، إعاقتها وحصلت على شهادة البكالوريا بمعدل 17.22.

و انتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق الوزير أمزازي بسبب “تجاهله” للتلميذة الكفيفة زكية امحمدي، المنحدرة من دوار تصويت، جماعة أيت سدرات الشرقية، بإقليم تنغير، بعد ان غابت عن الحفل الذي خصصته وزارة التربية الوطنية للتلاميذ الذين حصلوا على أعلى المعدلات في البكالوريا.

وكان مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، علي براد، قد هنأ التلميذة زكية محمدي بمناسبة حصولها على شهادة البكالوريا بميزة حسن جدا، متنميا لها مزياد من التفوق والنجاح في مسيرتها الدراسية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.