قبيل الاستحقاقات .. حزب الكتاب بالرشيدية يعزز صفوفه باسم وازن

admin
2021-06-26T11:44:48+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin24 يونيو 2021
قبيل الاستحقاقات .. حزب الكتاب بالرشيدية يعزز صفوفه باسم وازن

عزز حزب علي يعتة (التقدم والاشتراكية) باقليم الرشيدية صفوفه باسم وازن, كان يشغل سابقاً كاتباً اقليمياً لذات الجزب قبل ان يقدم استقالته, ليعود مجدداً الى نفس الحزب بعد غياب دام لسنوات.

وفي سياق ذي صلة بالموضوع فان الامر يتعلق ب “ادريس بوداش” الذي جرى تكليفه كاتباً واقليميا وممثلاً رسميا لحزب التقدم والاشتراكية لدى الشركاء السياسيين ولدة الهيآت المنتخبة والسلطات على صعيد تراب اقليم الرشيدية.. وفق ما ورد في مراسلة وجهها الحزب لوالي جهة درعة تافيلالت عامل اقليم الرشيدية.

وتعتبر عودة هذا الاسم الوازن الى صفوف حزب التقدم والاشتراكية اضافة وقفزة نوعية للحزب, قبيل أشهر قليلة عن الاستحقاقات المزعم اجراءها في شتنبر المقبل.

وفق المعطيات المتوفرة فإن ادريس بوداش لعب دوراً رياديا على مستوى التنظيمي لحزب التقدم والاشتراكية باقليم الرشيدية, فضلاً عن اسهامه الفعلي في تأطير الشباب وتشجيعهم على الممارسة السياسية.

وجدير بالذكر أن حزب التقدم والإشتراكية بالرشيدية خاصة وجهة درعة تافيلالت عرف مؤخراً دينامية قوية بعد ضمه لبرلمانيين وقياد بارزين في أحزاب سياسية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.