تنغير…إختفاء 125 كيس من الشعير المدعم يربك الحسابات

admin
2021-06-17T18:47:55+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin17 يونيو 2021
تنغير…إختفاء 125 كيس من الشعير المدعم يربك الحسابات
محمد زهيم - تنغير انفو

بعد الاعلان الاول الذي نشر من طرف مجلس جماعة سوق الخميس دادس يهم عقد لقاء مع الجمعيات المدنية التي ستتكلف بتوزيع الشعير المدعم على مربيي الماشية بالمنطقة كل حسب منطقته، لوحظ تباين واضح في عدد الاكياس المخصصة للجماعة، اذ ان الاعلان الاول اشار الى تخصيص 500 قنطار اي ما يعادل 625 كيس، في حين ان اللجنة المنبتقة من الاجتماع صرحت بوجود 500 كيس اي تسجيل فارق 125 كيس مدعم.

وفي هذا الصدد، تداول نشطاء المنطقة هذا التباين الواضح متسائلين عن مآل الاكياس المختفية ووجهتها والأشخاص المسؤولين عنها، مطالبين بفتح تحقيق في النازلة.


في الوقت الذي قدم فيها احد أعضاء لجنة توزيع الشعير المدعم استقالته بسبب الإختلالات التي شابت العملية حسب موضوع الاستقالة بعد جدولة لقاء ثاني مع رئيس المجلس الجماعي ليوضح هذا التخبط والارتجالية في تدبير هذا الملف حسب نفس الوثيقة.

جدير بالذكر انه ثم عقد لقاء يوم 6 ماي 2021 بعمالة إقليم تنغير خصص لتوزيع حصة الاقليم من الشعير المدعم برسم سنة 2012 على مربيي المواشي بالإقليم، وفي انتظار توضيح المجلس الجماعي، يبقى السؤال المطروح من المسؤول عن إختفاء 125 كيس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.