بومالن دادس …لقاء لتواصلي للكتابة المحلية لحزب التقدم و الاشتراكية

admin
2021-06-15T22:59:36+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin15 يونيو 2021
بومالن دادس …لقاء لتواصلي للكتابة المحلية لحزب التقدم و الاشتراكية

تنغير أنفو : بومالن دادس

عقدت الكتابية المحلية لحزب التقدم و الاشتراكية بومالن دادس إقليم تنغير مساء يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 بمقر الكتابة الكائن بشارع محمد الخامس لقاء تواصليا حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية، و الجهوية،و الإقليمية، و المحلية و القوانين التنظيمية الجديدة المنظمة للاستحقاقات المقبلة.


حضر اللقاء أعضاء وعضوات و منخرطات ومنخرطي الكتابة المحلية تحت اشراف الكاتب المحلي للحزب السيد محمد قشا الذي قدم الخطوط العريضة للقاء والتي جاءت على الشكل التالي:

_ الإتفاق على خلق لجنة لصياغة البرنامج الانتخابي المحلي بناء على المخرجات و التصورات التنموية من ورشات و لقاءات خلايا اعداد التصور التنموي المنتظر لجماعة بومالن دادس في ولاية2027/2021.


_ اليات الاشتغال لتنزيل البرنامج التنموي المحلي بعد الاستحقاقات مهم كان موقع الحزب محليا في المجلس الجماعي لبومالن دادس.


_ افق و انتظارات الحزب محليا،و جهويا،و اقليميا،و وطنيا بعد الاستحقاقات.


_ توعية و توجيه الحاضرين على أهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية من أجل التغيير، و من أجل النموذج التنموي الجديد.

و اختتمت أشغال اللقاء بالرهان على المشاركة السياسية للشباب بالتسجيل و التصويت من أجل تحقيق نتائج مهمة للحزب على الصعيد المحلي و الجهوي و الاقليمي و الوطني ، كما أعلنت الكتابة المحلية لجميع المواطنين أنها رهن اشارة الراغبين في التسجيل باللوائح الانتخابية قبل اغلاق باب التسجل يوم فاتح يوليوز 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.