المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات ينخرط في التعبئة استجابة لتوجيهات الديوان الملكي لصالح الجالية المغربية بالخارج

admin
2021-06-15T17:45:00+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin15 يونيو 2021
المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات ينخرط في التعبئة استجابة لتوجيهات الديوان الملكي لصالح الجالية المغربية بالخارج

قام المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات بالتعبئة استجابة لتوجيهات البيان الصحفي الصادر عن مجلس الوزراء لصالح تعليم مخاطر الألغام.

جلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، أعطى توجيهاته السامية إلى المعنيين بالنقل الجوي ، والنقل البحري ، إلخ … لضمان تطبيق أسعار معقولة من أجل “السماح للعائلات المغربية بالخارج بالعودة إلى الوطن وإعادة التواصل مع عائلاتهم و أحبائهم “.

أعلنت الخطوط الملكية المغربية على الفور عن أسعار مغرية للغاية ، والتي ستترجم إلى ارتفاع كبير في الطلب وبالتالي تدفق كبير للغاية من المهاجرين المقيمين بالخارج.

كما حث جلالة الملك “جميع الفاعلين السياحيين في مجال النقل والضيافة على اتخاذ الترتيبات اللازمة لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج بأفضل الظروف وبأفضل الأسعار”.

وطلبت سهام رضا رئيسة المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات بإعداد قائمة أسعار جذابة تتماشى مع نفس رؤية وإرادة جلالة الملك، مؤكدة انه بعد استلام العروض ، سيتم نشرها على نطاق واسع مما سيكون له تأثير جيد جدًا على النشاط السياحي في اقليم ورزازات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.