تنغير- تنوركان .. نشاط متميز من أعالي صاغرو (صور)

admin15 يونيو 2021
تنغير- تنوركان .. نشاط متميز من أعالي صاغرو (صور)

محمد نجما

نظمت جمعية افلان للتنمية والتعاون والثقافة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير وبتنسيق مع إدارة مجموعة مدارس تنوركان  نشاطا تربويا يوم السبت 12 يونيو 2021 بالمركزية.

DSC 0022 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ويأتي تنظيم هذا النشاط الترفيهي التربوي، حسب رشيد علمي مدير المدرسة ” تفعيلا لأحكام القانون الاطار17.51 لاسيما المشروع المندمج رقم 10 المتعلق بالحياة المدرسية وبغية النهوض بالأنشطة المندمجة وتعزيز ادوار الاندية التربوية لما لها من اهمية في تفعيل الحياة المدرسية.”

DSC 0048 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وشارك تلامذة المؤسسة بفعالية في تنشيط فقرات الحفل المتنوعة التي استهلت بكلمة ترحيبية، تلاوة آيات بينات  من الذكر الحكيم، لوحة استعراضية للنشيد الوطني، كلمات مختلف الشركاء، ألعاب متنوعة ومسابقات ثقافية ولوحات ميزها عفوية الأطفال .

DSC 0051 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

 قامت أطر جمعية أفلان ومؤسسة تنوركان بتأطير ورشات داخل الحجرات الدراسية (ورشة الرسم والتلوين، ورشة مشروع نبتة، ورشة البلاستيك، ورشة تدوير الورق وورشة لعبة الاختلاف) عرضت أعمال المشاركين فيها أمام لجنة التحكيم التي قامت بتقييمها واختيار المتفوقين فيها وتتويجهم بجوائز تحفيزية كما قدمت شواهد تقديرية على أطر المؤسسة الذين سهروا وساهموا في إنجاح الحفل المتميز.

DSC 0070 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعبر عدد من الساكنة الحاضرين لتنغير أنفو عن شكرهم وامتنانهم للأطر الإدارية والتربوية لمجموعة مدارس تنوركان عن التغيير الذي عرفته المؤسسة في مجالات عدة  منذ تولي إدارتها رشيد علمي.

DSC 0060 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
DSC 0077 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
vlcsnap 2021 06 15 10h48m01s973 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
vlcsnap 2021 06 15 10h48m48s459 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
DSC 0025 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.