انعقاد الجمع العام غير العادي لتجديد المكتب الإداري لعصبة سوس ماسة درعة

admin
2021-06-01T20:21:27+01:00
آخر الأخباررياضة
admin1 يونيو 2021
انعقاد الجمع العام غير العادي لتجديد المكتب الإداري لعصبة سوس ماسة درعة

انعقد يوم السبت 29 ماي 2021 بمدينة اكادير الجمع العام غير العادي لتجديد المكتب الإداري لعصبة سوس ماسة درعة ، الذي حضره ممثل عن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ، و ممثل عن وزارة الشباب و الرياضة ، و ممثل عن السلطات المحلية ، و كذلك ممثلون عن الأندية المنتسبة للعصبة ذاتها .

و بعد التحقق من اكتمال النصاب القانوني للجمع العام . و بعد نقاشات مستفيضة ، أثمرت عن طريقة التصويت على الرئيس بمفرده ، مما يخول له صلاحية اختيار أعضاء مكتبه ، و قد أسفر الاقتراع على التصويت على السيد محمد فوزي الطير لرئاسة العصبة .

و الجدير بالذكر أن الأندية المنتمية إداريا لجهة درعة تافيلالت، قد حصلت لأول مرة في تاريخ العاب القوى على مناصب ذات أهمية في تسيير دواليب العصبة ، و هي كالتالي : أمين المال : محمد وغانيم النائب الأول الرئيس : عبد اللطيف باغدي النائب الأول للكاتب العام : بوستة حميد . مستشار : عبد الواحد الوردي .

و يرجع سبب اعتلاء هذه المناصب إلى جدية هذه الأندية ، التي فرضت وجودها في الميادين ، و في الحلبات ، مقتلعة مراكز متقدمة في الترتيب و التصنيف السنوي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.