تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال اوروبا

admin
2021-05-30T00:03:41+01:00
آخر الأخباررياضة
admin29 مايو 2021
تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال اوروبا
عبد العزيز اقباب

انتهت قمة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي جمعت  بين فريقي مانشستر سيتي و تشيلسي الإنجليزيين، بفوز هذا الأخير محسما المباراة منذ آخر دقائق الشوط الأول بهدف نظيف من توقيع المهاجم ” Havertz “.

 بعد الانتظار منذ أيام، راقب الجميع قمة القمم الأوروبية على شاشات الهواتف و الحواسيب، و على شاشات المقاهي، إذ لا إحساس يعادل الفرجة الجماعية. بدأت المباراة بتمريرات هنا و هناك، و محاولات فاشلة إلا تلك التي افتتحت التسجيل و التي حملت بصمة اللاعب ” Havertz” خلال الدقيقة الثانية و الأربعين، لينتهي الشوط الأول بفوز البلوز.

خلال الشوط الثاني، كان الضغط عالي على لاعبي كلا الفريقين، تشيلسي التي تبحث عن تعزيز هدفها الأول بثان، و السيتي اللتي تسعى لتعديل النتيجة و لما الفوز بالمباراة، نتج عن إيقاع المباراة عدة أخطاء و اصطدامات في حدود الروح الرياضية لقمة كهذه، لتستمر المباراة على هذا النحو إلى آخر صافرة للحكم.

هكذا أسدل الستار على المسابقة الأكثر جماهيرية، دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالقمة الإنجليزية الشيقة، المنتهية بتربع البلوز على عرش الكرة الأوروبية، إلى حين بروز فائز بل وريث آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.