تنغير : جمعية تنغير للقنص و حماية البيئة تنظم مسابقة في رمي الصحون‎

admin
آخر الأخبار
admin2 مارس 2015
تنغير : جمعية تنغير للقنص و حماية البيئة تنظم مسابقة في رمي الصحون‎

نظمت جمعية تنغير للقنص و حماية البيئة مسابقة وطنية في رمي الصحون يومه الاحد فاتح مارس 2015 بجماعة واكليم .
حضر اللقاء ممثل المياه و الغابات بتنغير، ممثل المجلس الجماعي لواكليم ،ممثل السلطة المحلية،الدرك الملكي و متطوعون من المكتب الاقليمي للهلال الاحمر ،اضافة الى لجنة تنظيمية و طاقم تحكيم.
عرفت هده المسابقة مشاركة 33 قناصا حاملا للسلاح من جمعيات القنص بكل من تنغير، ورزازات ، بومالن و قلعة امكونة ،فبعد حصة تدريبية لكل المشاركين (10 طلقات لكل متسابق)و التي فاز فيها القناص شاكير عبد اللطيف بمعدل 10/10، بدأت المنافسة حيث حددت اللجنة التنظيمية رمي 30 صحن عبر جولتين لكل متسابق و كانت النتائج النهائية على الشكل التالي :
• الرتبة الاولى : براهيم زهيري من جمعية تنغير للقنص بنقطة 28/30
• الرتبة الثانية : لحسن الطويل : من ورزازات بنقطة 27/30
• الرتبة الثالثة : محمد بوداود من تنغير بنقطة 26/30
و في تصريح للسيد محمد شكوش الكاتب العام للجمعية المنظمة فلقد تم اطلاق 2250 خرطوشة و 1500 قرص خلال اطوار المسابقة ،و اضاف ان الجمعية رغم فتوتها عازمة السير قدما بهذه الرياضة رغم كل الاكراهات و أن تأطير ممارسة هواية القنص و الرماية بتنغير و المحافظة على البيئة و محاربة القنص اللامشروع من اهم الاهداف التي تشتغل عليها الجمعية طبقا للأخلاق والقواعد والأحكام القانونية والتقنية الجاري بها العمل كمبدأ اساسي لكل خطوة للجمعية.

9ansss2


محمد منصوري – تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.