جمعية المحامين الشباب بمكناس يدخلون الفرحة الى قلوب الأطفال بالرشيدية بتوزيع هدايا

admin
2021-05-08T21:17:44+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin8 مايو 2021
جمعية المحامين الشباب بمكناس يدخلون الفرحة الى قلوب الأطفال بالرشيدية بتوزيع هدايا
عبد الفتاح مصطفى - تنغير انفو / الرشيدية

قام وفد من جمعية المحامين الشباب بمدينة مكناس في شهر رمضان الفضيل  بإدخال الفرحة على الأطفال المتخلى عنهم بدار الطفل بالرشيدية ، وذلك من خلال زيارتهم و تقديم هدايا،  عبارة عن ألبسة العيد لكل الأطفال المقيمين في الدار و مصاحف قرآنية ، كما عملوا على تأثيث قاعة و فضاء للألعاب ، والتي تنسجم مع أجواء المحبة والتآخي الإنساني التي يتسم بها رجال البذلة السوداء  .

avocat Meknes - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

الزيارة تمت بحضور السيدة اليماني عزيزة رئيسة ومؤسسة جمعيةالأملللأطفال المتخلي عنهم بالرشيدية ، الى جانب عضوين من ذات الجمعية السيد كريمي مصطفى و حميد الحسناوي .

وعرفت هذه الزيارة تبادل كلمات الترحيب ، حيث ألقى أحد المحامين كلمة عبر فيها عن سرور و امتنان زملائه المحامين  بقيامهم  بهذه الزيارة ،  لشريحة هي في أمس الحاجة للعطف و الحنان الأبوي ،  كما أنهم تعهدوا بتكثيف زياراتهم للدار ، متحمسين للمزيد من المنح والعطاء لهؤلاء الأطفال بالرشيدية.

avocat12 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

من جهتها ألقت السيدة اليماني عزيزة رئيسة و مؤسسة الجمعية كلمة ترحيب و شكر للزوار ، كما أدلت بشروحات وايضاحات حول تأسيس الجمعية و مختلف المراحل التي قطعتها مند أزيد من ربع قرن.

يشار الى أن المحامين الشباب كانت لهم رغبة وطيدة لمشاركة الأطفال و من بسهر على تربيتهم اقامة افطار جماعي تنشيطي تحفيزي للأطفال ، الا أن ظروف جائحة كوفيد 19 وحالة الطوارئ ، حالت دون ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.