أنيكد تختتم فعاليات الدورات التكوينية عن بعد

admin
2021-05-06T21:40:54+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin6 مايو 2021
أنيكد تختتم فعاليات الدورات التكوينية عن بعد
يوسف الكوش -الرشيدية

إختتمت مؤخرا فعاليات الدورات التكوينية عن بعد ، التي أقيمت عبر الغرفة الصوتية وتساب ، من طرف الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية جهة درعة تافيلالت ، والتي إمتدت من 28 أبريل إلى غاية 05 ماي 2021 .


وعلى إمتداد فترة تنظيم التكاوين إستطاعت الجمعية أن تجلب إليها الأنظار جهويا ووطنيا ، وذلك بمشاركة أطر وأساتذة متخصصين في مجموعة من المجالات ( تربويا _ ثقافيا _ فنيا _ وإعلاميا ) ، وتغطية الحدث من طرف محطات إذاعية وجرائد جهوية ووطنية ، بل ووسعت الجمعية المنظمة عملها من خلال الإنفتاح على شباب جهة فاس مكناس .


وتسعى الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية جهة درعة تافيلالت بجميع فروعها إلى تطوير مجال التكوين ، وإقامة جسور تبادل التجارب بين شباب الجهات في ظل الظرفية الإستثنائية التي تعيشها بلادنا .


المشاركون الذين شملهم البرنامج العام للتكاوين ، لم يفتهم بدورهم التعبير عن إمتنانهم للجهات المنظمة والشريكة لإستفادتهم من الدورات التكوينية ، كما عبروا عن توقهم لإستمرار التكاوين وجعلهم مناسبة دائمة بإستفادة أكبر .


هم مجموعة من الشباب أعضاء الجمعية تتراوح أعمراهم مابين 18 سنة و 30 سنة متواجدون بمدن جهة درعة تافيلالت ، ساهموا بكل فعالية في إنجاح مختلف فقرات التكاوين ، وأشرفوا على إخراج وتنفيذ هذا الأخير .


إلى جانب برنامج تطبيقي هم جميع المشاركات والمشاركين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.