في وقت قياسي … درك بومالن دادس يفك لغز اختفاء تلميذة بدوار جيدا إقليم تنغير

admin
2021-05-06T14:55:16+01:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin6 مايو 2021
في وقت قياسي … درك بومالن دادس يفك لغز اختفاء تلميذة بدوار جيدا إقليم تنغير
تنغير انفو من بومالن دادس

الصورة تعبيرية

بعدما اختفت التلميذة (س،ن) عن الأنظار في ظروف غامضة صباح أمس الأربعاء 05 ماي الجاري، و بعد ساعات فقط من تقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي ببومالن دادس وبعد تتبع دقيق وآني فقد تم العثور على التلميذة المختفية بمنطقة امسمرير.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة تنغير أنفو، فإنه تم العثور على المختفية من طرف الدرك الملكي ببومالن دادس بعد التأكد من تواجدها بمنطقة امسمرير حيث تم رصدها وتتبعها عبر تقنية حديثة لأنها تتوفر على هاتف محمول يعود لأمها.

وحسب المصدر ذاته، فإن الدرك الملكي تتبع الإشارة التي اقتادتهم إلى أحد المنازل المشتبه فيه بمنطقة امسمرير والتي تبعد بأكثر من 60 كيلومترا من مكان الإختفاء، حيث حاصرته عناصر الدرك الملكي ببومالن دادس بمعية درك امسمرير ليلة أمس إلى أن تم اقتحامه بأمر من النيابة العامة ولكن اتضح أن المختفية توجد في منزل غير بعيد عن المنزل المشتبه به، عند امرأة في ذات الدوار وهي بصحة جيدة.

وقد تم إحضار المختفية إلى سرية الدرك الملكي للتحقيق في ظروف الإختفاء وكيف وصلت إلى أحد الدواوير بامسمرير (باقي التفاصيل عند انتهاء البحث) ، فيما تلقت عائلة المختفية و الساكنة و الرأي العام المحلي والوطني هذا الخبر بفرح شديد و عبروا عن امتنانهم وشكرهم للدرك الملكي ببومالن دادس على التحرك السريع و الإستجابة الفورية للشكاية و انقاد الفتاة ومحاربة الجريمة في المنطقة وكذا الدرك الملكي بسرية امسمرير و السلطات المحلية بنفس الدوار على تعاونهم المثمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.