عامل اقليم تنغير يشرف شخصيا عن عملية البحت عن الطفل المختفى اسماعيل

admin
2021-05-02T15:40:09+00:00
2021-05-02T18:51:32+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 مايو 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام
عامل اقليم تنغير يشرف شخصيا عن عملية البحت عن الطفل المختفى اسماعيل

تعيش دواوير امسكار بالجماعة الترابية اغيل امكون بإقليم تنغير استنفار أمني، مند الإعلان عن اختفاء الطفل اسماعيل الحميدي عمره اربع سنوات.

وقد كشفت مصادر مسؤولة للجربدة ان مصالح السلطات، الإقليمية في شخص السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير و السلطات المحلية في شخص رئيس دائرة قلعة امكونة وقائد قيادة أهل امكون وفعاليات من المجتمع المدني و الطلبة و الرحال ، و رجال و مصالح الوقاية المدنية و رجال الدراك الملكي الذين يقومون بحملات تمشيطية واسعة من احل العثور على الطفل المتخفي، و ذلك من خلال الاستعانة بالكلاب البوليسية و أدوات البحت الحديثة ( طائرة الدرون )..

وكانت عائلة الطفل التي تنحدر من دوار أكليم أمسكار الواقع في النفوذ الترابي لإقليم تنغير، قد أعلنت يوم الخميس اختفاء الطفل اسماعيل في ظروف غامضة.

وأكدت مصادر مطلعة للجريدة وفقاً لما صرحت به أم الطفل أنه اختفى زوال يوم الخميس بعدما لحق بأخيه الأكبر الذي كان يرعى الغنم, و بعد عودتهما الى المنزل, تفاجئ بعدم قدوم الطفل الصغير لتبدأ القصة.

وكشفت المصادر نفسها أن ساكنة الدواوير المجاورة لمنزل الطفل تعبأت للبحث عنه ليلاً لكن دون جدوى, مشيرة الى أن السلطات المحلية و رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية معززة بالكلاب المدربو باشرت عملية البحث عن الطفل الذي لازال لحدود الساعة مختفياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.