إعادة تعيين علي براد مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت

admin
2021-04-30T10:30:35+00:00
2021-04-30T21:31:57+00:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin30 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إعادة تعيين علي براد مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت

صادق المجلس الحكومي المنعقد يوم أمس الخميس 29 أبريل الجاري على إعادة تعيين علي براد على رأس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت.

ويأتي ذلك في إطار مقترحات تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور تقدم به وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة.

ويعتبر على براد من أبرز الفاعلين التربويين من أبناء جهة درعة تافيلالت، الذين بصموا على الشأن التعليمي بالجهة سواء خلال ولايته الأولى على رأس أكاديمية درعة تافيلالت أو خلال ترأسه لأكاديمية جهة سوس ماسة درعة سابقا.

وعرف قطاع التعليم بالجهة تطورا ملحوظا منذ إحداث أكاديمية درعة تافيلالت سواء من خلال النتائج التي تحققت والتي بوأت الجهة مراتب متقدمة في مؤشرات التمدرس وكذلك مراتب أولى في نتائج الامتحانات الإشهادية خاصة في امتحانات الباكلوريا.

كما عرفت هذه الفترة مجهودات جبارة لتنويع وتوسيع العرض التربوي بالجهة مكنت من تجويد الخدمات التربوية التي تقدمها مختلف مصالح الآكاديمية الجهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.