السلطات المحلية تبلغ ممثلي الهيئات النقابية بتنغير بالقرار الحكومي القاضي بمنع جميع الاحتفالات الميدانية ذات الصلة بالعيد السنوي للعمال يوم فاتح ماي

admin
2021-04-30T15:14:25+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 3:14 مساءً
السلطات المحلية تبلغ ممثلي الهيئات النقابية بتنغير بالقرار الحكومي القاضي بمنع جميع الاحتفالات الميدانية ذات الصلة بالعيد السنوي للعمال يوم فاتح ماي

بلغت السلطات المحلية ممثلي الهيئات النقابية بتنغير بالبلاغ الحكومي المتخذ يوم 27- 04- 2021 ومضمونه منع تنظيم أية تجمعات أو مسيرات بمناسبة تخليد فاتح ماي وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد- كوفي 19, وخاصة في ظل الانتشار السريع للسلالات المتحورة .

وكانت الحكومة قد أعلنت يوم الثلاثاء المنصرم، أنه تقرر منع جميع الاحتفالات الميدانية ذات الصلة بالعيد السنوي للعمال يوم فاتح ماي 2021، تفاديا لكل ما من شأنه خرق حالة الطوارئ الصحية.

وأوضح بلاغ للحكومة أنه “في سياق تسجيل بعض الدعوات لتنظيم احتفالات فاتح ماي بشكل حضوري بالشارع العام، وفي إطار الحرص على تنزيل التدابير الوقائية المتخذة للحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين، وأخذا بعين الاعتبار تطور الوضعية الوبائية بالمملكة خاصة المخاطر التي قد تشكلها على مستوى التجمعات بالفضاءات العامة، تعلن الحكومة أنه قد تقرر منع جميع الاحتفالات الميدانية ذات الصلة بالعيد السنوي للعمال يوم فاتح ماي 2021، تفاديا لكل ما من شأنه خرق حالة الطوارئ الصحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.