الرشيدية : نجاح باهر للقافلة الطبية لجراحة الأطفال

admin
2021-04-19T21:54:15+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin19 أبريل 2021
الرشيدية : نجاح باهر للقافلة الطبية لجراحة الأطفال
يوسف الكوش - الرشيدية

نظمت إدارة المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت و المندوبية الإقليمية للصحة، يوم السبت الماضي ،قافلة طبية بهدف القيام ببعض التدخلات العلاجية لفائدة الأطفال .


وتتكون هذه القافلة من أطباء أخصائيين في جراحة الأطفال وأطباء أخصائيين في التخدير والإنعاش ، وطاقم تمريضي من المركز الإستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف .


وعرفت هذه المبادرة الإنسانية التي تندرج في إطار تسهيل ولوج الساكنة للخدمات الصحية وتقريبها من المرضى ، الذين يقطنون أغلبهم بأعالي الجبال ( إملشيل _ أملاكو _ أيت يعقوب _ أسول …)

وأكد منظمو هذه القافلة الطبية نجاح هذه المبادرة التي شهدت إجراء 38 عملية جراحية خاصة بالأطفال .

المستفيدون من هذه القافلة لم يفتهم تقديم الشكر والإمتنان والتقدير للمدير الجهوي للصحة والمندوب الإقليمي للصحة ومدير المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ورئيس القافلة الدكتور حفيظ طلحى وكافة الطاقم الطبي والتمريضي .


وجدير بالذكر أن هذه القافلة تأتي لتكمل القوافل الطبية التي نظمت بعدد من أقاليم جهة درعة تافيلالت ، ومن المنتظر أن تنظم قافلة طبية أخرى بإقليم ميدلت خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.