زاكورة: فريق الرعدة النقوب يواصل تدريباته تحضيرا لمجريات عصبة درعة تافيلالت

admin
2021-04-19T21:43:48+01:00
آخر الأخباررياضة
admin19 أبريل 2021
زاكورة: فريق الرعدة النقوب يواصل تدريباته تحضيرا لمجريات عصبة درعة تافيلالت

يواصل فريق الرعدة لكرة القدم بجماعة وقيادة النقوب إقليم زاكورة تحضيراته بشكل يومي بقيادة مدربه الشاب محمد الخراز بخوضه تداريب ومباريات ودية مع فرق أخرى سوءا المحلية منها أو من مختلف أقاليم جهة درعة تافيلالت، وذلك استعدادا للخوض والمشاركة في بطولة عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم في قسمها الثالث والمرتقب انطلاقها في وقت لاحق.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرعدة بالنقوب تأسس أواخر سنة 2019 وانضم لعصبة درعة تافيلالت التي تم تأسيسها مؤخرا، و يضم كتيبة مكونة من 30 لاعب يمتازون بلياقة بدنية هائلة، يقودها مدرب شاب ينحدر من نفس المنطقة ومكتب مسير مكون من عناصر شبابية كل اهتمامتهم تصب في سبيل الرقي بالشأن الرياضي والدفع بعجلة المستديرة بالمنطقة الى الأحسن بالرغم من امكانياتهم الضعيفة.

وجدير بالذكر أن إدارة مكتب الفريق تسير إلى جانب فريق الكبار فريقا للشبان وأخر للفتيان، كذلك فريقا نسويا يسعى بدوره إلى إبراز نفسه من بين فرق كرة القدم النسوية التي يضمها الإقليم ويطمح كذلك بنقش إسمه ضمن عصبة درعة تافيلالت.

وسبق لفريق الرعدة أن خاض مباريات عديدة مع فرق محلية ، كفريق أجيال درعة زاكورة وفريق أولاد يحيى لكراير… وخاض كذلك مباريات أخرى مع فرق خارج الإقليم كفريق تنجداد بإقليم الرشيدية بطل عصبة مكناس سنة 2010، وفريق قلعة مكونة الشرقية وفريق ألنيف بإقليم تنغير.

هاته المباريات التي خاضها وأجراها فريق الرعدة والتي منت عليه بانتصارات ونتائج جيدة تجعله يدخل غمار بطولة عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم في قسمها الثالث وهو بكل أمل وإسرار لتحقيق نتائج إيجابية إرضاءا لجمهوره ومتتبعيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.