افتتاح النسخة الأولى لدوري الكرامة الرمضاني للمحامين بالرشيدية + ربورتاج

admin
2021-04-17T08:50:24+00:00
2021-04-17T09:52:21+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin17 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
افتتاح النسخة الأولى لدوري الكرامة الرمضاني للمحامين بالرشيدية + ربورتاج

سعيد وعشى – الرشيدية

بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1442 هـ وتكريما للمرحوم الأستاذ عبد الحميد حسان، تنظم هيئة المحامين بمكناس، النسخة الأولى لدوري الكرامة الرمضاني لكرة القدم المصغرة 2021، وذلك طيلة شهر رمضان الحالي بملعب “ماجستيك” بمدينة الرشيدية.

ويشارك في هذه البطولة التي أشرف على إعدادها الاتحاد الرياضي للمحامين بالرشيدية عدد من الأساتذة المحامين بالرشيدية وارفود وميدلت والريش، موزعين على 06 فرق، والتي تم توزيعها بالقرعة على مجموعتين، في حفل أقيم بمقر النقابة بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، مساء الجمعة 16 أبريل الجاري بإشراف من المحامي بهيئة مكناس وعضو مجلس الهيئة والمكلف بالشؤون الرياضية ياسر بيوكناش، وممثل النقيب بالرشيدية الأستاذ حسان عز الدين، وبحضور عدد من محامي الدائرة الاستئنافية الرشيدية .

حيث أسفرت قرعة دور المجموعات على وضع فريق الأستاذ أبجاو، وفريق الأستاذ مزان، وفريق الأستاذ حسان في المجموعة “أ”، في حين تم وضع فريق الأستاذ قدوري، وفريق الأستاذ بلعزيز، وفريق التفاحة للمحاماة في المجموعة “ب” .

على أن يقابل متصدر المجموعة الاولى في نصف النهائي الفريق المحتل للرتبة الثانية في المجموعة “ب”، ومتصدر المجموعة “ب” الفريق المحتل للرتبة الثانية في المجموعة “أ”، لتقام المبارة النهائية بين الفائزين من النصف النهائي .

وعرفت المباراة الإفتتاحية لدوري التي جمعت بين فريق الأستاذ أبجاو بقميص أسود وفريق الأستاذ مزان بقميص أزرق بملعب “ماجستيك” بمدينة الرشيدية فوز فريق أبجاو بحصة 15 هدف مقابل 07 .

ويعتبر كأس الكرامة الرمضاني للمحامين بالرشيدية أول بطولة رسمية لفرق المحامين لكرة القدم بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بالرشيدية، التابعون لهيئة مكناس للمحامين .

كاميرا الجريدة حضرت قرعة الدوري والمباراة الإفتتاحية وأنجزت الربورتاج التالي :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.