الخميس دادس ..مولود جمعوي جديد وهذه المرة بهدف رياضي صِرف

admin
2021-04-13T00:50:22+00:00
2021-04-13T17:09:06+00:00
آخر الأخباررياضة
admin13 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الخميس دادس ..مولود جمعوي جديد وهذه المرة بهدف رياضي صِرف

بعد أن كانت جماعة سوق الخميس دادس تعج بالمواهب الكروية التي كان لها الفضل في صعود الفرق الممارسة في القسم الذي يسمى سابقا بالقسم الثالث للعب مباراة السد مرات عديدة ،أصبح العزوف التام عن ممارستها ليس فقط كرة القدم بل حتى الرياضات الجماعية والفردية الاخرى،هذا الوضع دفع العديد من الفعاليات الرياضية بهذه الجماعة إلى التنسيق أولا عبر إنشاء مجموعة “واتساب” جُمعت فيها مهتمين بالشأن الرياضي المتواجدين بالمنطقة و مدن الداخل وكذا بالخارح وبعد مشاورات أكد الجميع على ضرورة إنشاء جمعية رياضية تعيد للمنطقة بريقها الكروي .


مرحلة إعتبرها البعض حاسمة لإرجاع لإرجاع القطار إلى سكته بعد أن خرج عنها لأكثر من عقد من الزمن ،لتشهد ميلاد الجمعية (جمعية دادس الرياضية )وهي مرحلة واعدة يقودها طاقم متمرس على جميع المستويات وله رصيد كاف على الصعيد المعرفي والكروي،يهدف إلى تأطير ممارسة كرة القدم وألعاب القوى، وتشجيع تعلمهما وممارستهما طبقا للأخلاقيات والقوانين المنظمة لهذه الرياضات ،مع تنظيم أنشطة ودوريات رياضية متنوعة، وتنشيط وتأهيل الرياضة القاعدية بالمنطقة، و اكتشاف الطاقات الرياضية التي تزخر بها المنطقة ،و انعاش رياضة الاشخاص في وضعية إعاقة ….


جمعية دادس الرياضية ترى النور بعد مخاض عسير و بعد تكاثف الجهود من مجموعة من المتدخلين، وسيكون مجال عملها على امتداد حوض دادس مگون ليس فقط منحصرا في الخميس دادس ، وستؤطر جميع الأعمار والجنسين معا وقد رسمت برنامجا سنويا كانت بدايته بأسبوع الابواب المفتوحة تحت شعار “الرياضة مدخل لبناء القيم النبيلة ” قُدمت فيه مجموعة من الأنشطة و تكريم فعالية رياضية ساهمت وتساهم في الرقي الرياضي بالمنطقة .


وجدير بالذكر أن جمعية دادس الرياضية ستعمل جاهدة الى فتح آفاق جديدة في المجال الرياضي بمنطقة دادس مگون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.