ضحية أخرى تنضاف لضحايا المقطع الطرقي الرابط بين بومالن دادس و أيت يحيا

admin
2021-04-10T15:50:31+00:00
2021-04-10T16:12:59+00:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin10 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ضحية أخرى تنضاف لضحايا المقطع الطرقي الرابط بين بومالن دادس و أيت يحيا

وقعت ظهر اليوم السبت 10أبريل 2021 حادثة سير مميتة بدوار أيت بولمان التابع لنفود جماعة سوق الخميس دادس على الطريق الوطنية رقم 10 ،وراح ضحيتها صاحب الدراجة النارية بعد نقله لمستشفى القرب بقلعة مكونة .


وحسب مصادر الجريدة بعين المكان فالحادث الذي أودى بحياة شاب ينحدر من الجماعة الجار لموقع الحادثة أيت سدرات السهل الشرقية،جاء جراء إصطدام بين الدارجة النارية التي كان الضحية يمتطيها وشاحنة كبيرة ،وفور علم الوقاية المدنية بالحادث هرعت إلى عين المكان حيث وجدت أحد أعضاء منظمة الإغاثة والانقاذ في مهمة تقديم الاسعافات الاولية للضحية الذي لم تسعفه إصابته البليغة في الرأس الوقت الكافي ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله لمستشفى القرب بقلعة مگونة.


وجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الاول من نوعه الذي تشهده هذه الطريق التي أصبحت تعرف ب “طريق الموت” ،وكانت مسرحا للعديد من الحوادث التي كانت أغلبها مميتة والدراجة النارية طرفا فيها ،دون أن تتدخل الجهات المعنية لوضع حد لهذا النزيف الطرقي عبر توسيعها وتشويرها و وضع ردارات دائمة تزجر مرتكبي المخالفات فيها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.