المالية الإسلامية وقضايا الاجتماع الإنساني: أولويات ومناهج، عنوان لقاء علمي بكلية الراشدية

admin
2021-04-09T11:41:15+01:00
آخر الأخبار
admin9 أبريل 2021
المالية الإسلامية وقضايا الاجتماع الإنساني: أولويات ومناهج، عنوان لقاء علمي بكلية الراشدية
تنغير انفو

نظم ماستر المالية الإسلامية ومقاصد الشريعة وماستر الدراسات القرآنية والحديثية وقضايا الاجتماع الإنساني بالكلية المتعددة التخصصات-جامعة مولاي اسماعيل-المغرب، بالرشيدية بتاريخ: الخميس 8أبريل2021م؛ ابتداء من الساعة الرابعة مساء وحتى الساعة السابعة مساء، لقاء علميا نوعيا أطره فضيلة الدكتور عبد الباري مشعل خبير المالية الإسلامية والتدقيق الشرعي من الولايات المتحدة الأمريكية في موضوع المالية الإسلامية وقضايا الاجتماع الإنساني:أولويات ومناهج..

وتم اللقاء عن بعد بمنصة الكلية بحضور طلبة الماسترين ببث مباشر لمحاضرة المؤطر من أمريكا بتسيير الدكتور ادريس مولودي المنسق البيداغوجي لماستر الدراسات القرآنية والحديثية وقضايا الاجتماع الإنساني، والذي أدار برنامج اللقاء العلمي المكون من الفقرات الآتية:

افتتاح بآيات بينات للطالب الباحث فهد العثماني وكلمة شكر لكل من أسهم في هذا العمل ابتداء بالضيف الكريم والسيد عميد الكلية ونائب العميد المكلف بالبحث العلمي والطاقم البيداغوجي للماسترين واللجنة التنظيمية الطلابية…وكلمة مؤطرة لمنسق اللقاء د.محمد الحفظاوي المنسق البيداغوجي لماستر المالية الإسلامية ومقاصد الشريعة..

وشهد اللقاء تتبعا وتركيزا وتفاعلا قويا من الحضور في القاعة ومن خارجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك واليوتوب للكلية)…وأشاد المحاضر بالبيئة العلمية بكلية الرشيدية وتناول قضايا تتعلق بالبحث العلمي، ولمحات من تجربته العلمية مركزا على قضية اختيار مشروع البحث العلمي بالنسبة للباحث، وكونه نابعا من داخله ومنبنيا على إشكالية حقيقية تتفرع إلى مشكلات تشكل أركان الإشكالية الأساس، ومرتكزا للتخطيط الهندسي لبنية البحث العلمي.

وتم ختم اللقاء بحمد الله على توفيقه، وتجديد الشكر لجميع من ذُكر قبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.