بومالن دادس.. مشروع تنموي يرى النور لجمعية أيت بولال الشرقية للتنمية بشراكة مع التعاونية الفلاحية ” أمغلوي “

admin
2021-04-07T22:04:27+00:00
2021-04-07T22:04:29+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
بومالن دادس.. مشروع تنموي يرى النور لجمعية أيت بولال الشرقية للتنمية بشراكة مع التعاونية الفلاحية ” أمغلوي “

تنغير انفو - متابعة

افتتحت يومه الأربعاء 7 أبريل 2021 ، جمعية أيت بوالال الشرقية للتنمية مشروعها التنموي “”صنع الخبز المحلي “” بشراكة مع التعاونية الفلاحية” أمغلوي ” للنباتات العطرية والأعشاب الطبية، بدعم من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد التضامني، في إطار برنامج مؤازرة 2020.

في البداية افتتح رئيس الجمعية اللقاء بكلمة ترحيبية تناول فيها الأهداف المتوخاة من المشروع على المدى القريب والمتوسط،ثم تناولت الكلمة رئيسة التعاونية الفلاحية التي أشادت بالدعم الوزاري وعرفت بأنشطة التعاونية وآفاقها المستقبلية خصوصا بناء المقر.
وبعد ذلك أخد الكلمة السيد رئيس قسم التخطيط والبرمجة بوزارة السياحة الذي اشاد بمجهودات كل من الاطارين منظمي اللقاء، ثم سرد مجموعة من التوصيات تخص التنمية المجالية خصوصا إنشاء تعاونيات أخرى تهم تخصصات جديدة لتشمل تنمية المنتوجات المحلية والاستفادة من المهارات البشرية للمنطقة.


وفي كلمته نوه السيد رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس بجميع المساهمين في اللقاء وأكد على أهمية التنمية المجالية من خلال الإقتصاد الجماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.