المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرشيدية ينظم لقاء تواصليا مع رئيس الهيئة الوطنية لعدول المغرب

admin
2021-04-04T01:20:34+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin4 أبريل 2021
المجلس الجهوي لعدول استئنافية الرشيدية ينظم لقاء تواصليا مع رئيس الهيئة الوطنية لعدول المغرب

نظم المجلس الجهوي لعدول محكمة الإستئناف بالرشيدية، اليوم السبت 03 أبريل الجاري، بتافيلالت،لقاءا تواصليا مع رئيس الهيئة الوطنية للعدول تحت شعار “مهنة التوثيق العدلي وتحديات المرحلة”.

ويأتي هذا اللقاء في سياق تعزيز المقاربة التشاركية في اتخاذ القرارات بين مؤسسات الهيئة الوطنية من مؤسسة الرئيس والمكتب التنفيذي والمجالس الجهوية.

كما تم تسليط الضوء على تحديات المرحلة الحالية والتي تميزت بالولوج التاريخي للنساء للمهنة بتعليمات ملكية سامية التي أعطيت لوزير العدل بتسهيل ولوجها.

وشكلت هذه الندوة، مناسبة للمتدخلين للتوقف عند القرار القاضي بتمكين النساء من مزاولة مهنة العدل، سنة 2018 ، والذي اعتبر حدثا استثنائيا.

وحضر هذا اللقاء التواصلي كل من السيد محمد الساسيوي رئيس هيئة الوطنية للعدول المغرب إلى جانب رئيس مجلس الجهوي لعدول جهة الراشيدية أرفود لحسن التغزاوي و الكاتب العام للهيئة الوطنية للعدول المغرب السيد ادريس طرالي، بالاضافة اعضاء المكتب التنفيذي للهيئة وفعاليات المجتمع المدني المهتمة الشأن العدلي .

واختتم اللقاء اشغاله بتلاوة رسالة شكر وامتنان للسد الغالية بالله الملك محمد السادس من طرف رئيس الهيئة الوطنية للعدول المغرب السيد محمد الساسيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.