سلطات تنغير تشدد من إجراءات الحجر الصحي بسبب سلالة كورونا المتحورة

admin
2021-04-02T20:48:57+00:00
2021-04-03T00:50:47+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
سلطات تنغير تشدد من إجراءات الحجر الصحي بسبب سلالة كورونا المتحورة

قررت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم تنغير، تشديد الإجراءات الاحترازية على صعيد الإقليم بعد تسجيل أزيد من 10 حالات مصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد.

في هذا السياق، قررت السلطات إغلاق جميع المحلات التجارية والخدماتية والمهنية والمقاهي، بدون استثناء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، فضلا عن فرض حظر التجول ابتداء من الساعة الـ 9 ليلا.

وأوضح بلاغ صادر بهذا الخصوص بأن الإجراءات الاحترازية الجديدة المفروضة على صعيد الإقليم تأتي في إطار المقاربة الوقائية والاستباقية للتصدي لوباء كوفيد-19، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمواطنات.

هذا، وسيتم السهر على تنفيذ هذه القرارات من طرف السلطات المحلية والدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة، وباقي المصالح المتدخلة، والتي ستعمل كذلك على اتخاذ العقوبات المنصوص عليها في حق المخالفين لمقتضيات الطوارئ الصحية.

يذكر أن حالات الإصابة بالسلالة المتحورة بإقليم تنغير قادمة جميعها من أوروبا، وقد جرى الاحتفاظ بها في مركز “كوفيد-19” تحت المراقبة الطبية.

يشار أيضا إلى أن السلطات بجهة الداخلة وادي الذهب، كانت قد أصدرت بدورها قبل أيام قرارات بتشديد إجراءات الحجر الصحي بمدينة الداخلة على خلفية ظهور عشرات الإصابات بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا في صفوف طلبة إحدى المدارس العليا بالمدينة.

https://www.facebook.com/tinghirrinfo/videos/864070097509557/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.