مالك فضاء مقهى أمين يرد بقوة على اتهامات خطيرة..ها علاش؟

admin
2021-03-21T18:07:54+01:00
آخر الأخباروطنية
admin21 مارس 2021
مالك فضاء مقهى أمين يرد بقوة على اتهامات خطيرة..ها علاش؟

تنغيرأنفو

تداولت إحدى الصفحات الفايسبوكية ، خبر يفيد أن فضاء مقهى أمين يوفر النرجيلة “الشيشة” لزبنائه.

وفي هذا الصدد، اتصلنا بأمين بنصامدية، مالك المقهى ، والذي أكد لنا أن هذا الأمر عار من الصحة، ولا يعدو أن يكون سوى مغالطات واتهامات واهية، وحسابات سياسية ضيقة الهدف منها النيل من سمعتي وكرامتي .

وأضاف نفس المتحدث، أن المقهى المتواجد بدوار نجوم الساحل جماعة اشتوكة على الطريق الجهوية رقم 320، لا يقدم لا “شيشة ولا هم يحزنون” ولا تواجد لأية قاعات بجانب المقهى، والذي يوجد قاعة واحدة للعب البلياردو ومسجد، وأن الساكنة المجاورة لا تعاني أية مشاكل، نظرا لأنني أحرص دائما على مصلحة الساكنة لكوني مستشار جماعي بالجماعة الترابية اثنين اشتوكة، ولا يعقل أن اسمح لنفسي وللذي أكتري له المقهى لترويج هذه الأمور الغير أخلاقية، وتساءل أمين باستغراب شديد عن من يكون وراء ترويج هذه الأخبار الكاذبة والحقائق المزيفة ضدي!!؟ .

وأضاف أمين بنصامدية أنه سيتابع قضائيا هذه المزاعم الكاذبة، مع العلم أنها لا تمت للواقع بصلة حسب تعبيره، كما طالب عامل إقليم الجديدة بالتدخل وإنصافه في هذه الواقعة.

b333e9ba 3f89 4e5b aeb9 8ea47a9b5f86 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وللمزيد من التوضيحات في هذا الشأن، إلتقينا بمكتري المقهى، توفيق حيناوي، حيث أبرز أن الفضاء يوفر الخدمات العادية كأي فضاء متخصص في هذا المجال، وأنه لا يوفر بالبث المطلق أية خدمة تندرج ضمن الممنوعات كالنرجيلة “الشيشة” أو ما شبه ذلك، وأن الفضاء جد محترم، يلجه زبناء من المنطقة وخارج المنطقة لكونه يتواجد على الطريق الساحلية، ولا يعقل أننا “نخسرو سمعتنا” من أجل أشياء لا تغني ولا تسمن من جوع يضيف توفيق، كما أن الفضاء يشغل ما مجموعه 7 مستخدمين بشكل قار، ومنهم سيدة أرملة لها 3 أطفال ولا زالوا صغار.
أما في فترة الحجر الصحي أكد لنا توفيق أنه في هذه الفترة الجد حرجة،”ضحيت مع العائلات السبع ووفرت لهم مختلف الحاجيات وهذا على حساب نفسي وعائلتي”. وأورد توفيق قائلاً “واش هاد الناس اللي كيضربوا فينا وفي سمعة المقاول الشاب أمين، نساو بلي امين كيشغل 28 مستخدماً، أي 28 عائلة وأسرة!!.. راه هاد الشي حرام وعيب والله العظيم”

وحسب مصادرنا الخاصة، فقد حلت السلطة المحلية بشكل مباغث، يومه السبت 20 مارس 2021، بالفضاء المذكور للوقوف على هذا الأمر ولم يتم تسجيل أي شئ حسب مصدرنا الموثوق.

للإشارة فخلال هذه الولاية الإنتخابية للمستشار أمين بنصامدية،قام هذا الأخير بفتح عدة أوراش تنموية كتزويد الساكنة بالماء الشروب،وإصلاح طرق لفك العزلة،وتوفير الإنارة العمومية والحاويات لجمع الأزبال والحفاظ على نظافة الفضاء العام ومد يد العون والمساعدة للساكنة بدون تمييز أو إستثناء..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.