الجمعية الوطنية للتربية والثقافة جهة درعة تافيلالت تنظم حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

admin
2021-03-18T12:07:38+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin18 مارس 2021
الجمعية الوطنية للتربية والثقافة جهة درعة تافيلالت تنظم حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظمت الجمعية الوطنية للتربية والثقافة جهة درعة تافيلالت حفلا ثقافيا فنيا وتكريميا بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق المرأة، وذلك يومه السبت 13 مارس 2021 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بأوفوس، وذلك تحت شعار”المرأة عطاء دائم”.


وتنوعت فقرات الاحتفال، فقد كان البدء بالاستقبال وكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية الوطنية للتربية والثقافة جهة درعة تافيلالت عبد العزيز باحموش، ليشرع بعدها في أول ورشة وهي ورشة المعامل التربوية التي أطرتها الأستاذة سعيدة الجديدي،أما الورشة الثانية اتي نشطتها الأستاذة سعاد باخذيل فقد ركزت على الصحة النفسية، لتختم الفترة الصباحية بعرض حول مدونة الأسرة، من تأطير الأستاذ المحامي طيبي محمد.


وكانت الفترة المسائية مجالا لعروض أخرى تدور كلها حول تيمة المرأة. استهلت بعرض حول المرأة والمجتمع من تأطير الأستاذ مدان لحسن وورشة حول موضوع سرطان الثدي أطرتها الطبيبة بوحميدي حسناء علوي.

وقد تخللت العروض فقرات فنية موسيقية شارك فيها فنانو وفنانات المنطقةـواختتم اليوم بتوزيع الشواهد التقديرية للنساء المشاركات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.