الرشيدية : منتدى إعلامي وطني لتقديم حصيلة بعض المشاريع الممولة في إطار الصندوق صندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء التابع لوزارة الداخلية + رابط اللقاء

تنغير انفو

admin1 مارس 2021
الرشيدية : منتدى إعلامي وطني لتقديم حصيلة بعض المشاريع الممولة في إطار الصندوق صندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء التابع لوزارة الداخلية + رابط اللقاء

بدعم من طندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء ، وفي اطار اختتام مشروع : الاجندة الجمعوية لتقوية القدرات النسائية في تدبير الشأن الترابي وتعزيز الحكامة الترابية بجهة درعة تافيلالت ،نظم المنتدى المدني للتنمية و حقوق الانسان يوم الأحد 28 فبراير 2021 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الاجتماعات لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت، منتدى إعلامي وطني لتقديم حصيلة بعض المشاريع الممولة في إطار التشجيع تمثيلية النساء التابع لوزارة الداخلية.

وقد ناقش المنتدى أهم المستجدات القانونية الانتخابية ووضع تصور لمخطط جهوي لتقوية القدرات النسائية وتعزيز المشاركة السياسية للنساء والشباب.

كما ستقدم فيه آراء واقتراحات مجموعة من الزعامات والقياديات النسائية والشبابية الوطنية والجهوية والمحلية حول الحلول الممكنة لمشاركة أوسع للشباب والمرأة في الشأن العام في ظل تطابق الخلاصات والنتائج حول الأسباب بين مختلف الفاعلين.

المنتدى الإعلامي الوطني كان فرصة لإشراك النساء وباقي الشباب والقيادات والزعامات الوطنية والأحزاب السياسية وجمعيات المجتمع المدني في هذا النقاش الفكري الرزين والهادئ والهادف، الذي بث عبر تقنية المباشر حضوريا وعن بعد عبر موقع زووم والفايسبوك والذي تمخض عنه إحداث خلية جهوية جمعوية لتنفيذ مخطط لتقوية القدرات النسائية والشبابية وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب.

وجدير بالذكر أن المنتدى اتخذ كل التدابير التقنية اللازمة لإتاحة الفرصة أمام الجميع للتفاعل والمشاركة في مختلف هذه الأنشطة سواء حضوريا أو عن بعد.

التسجيل الكامل للملتقى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.