عامل إقليم تنغير يترأس حفل تنصيب قائد قيادة تودغى

admin
2021-03-15T18:06:31+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin15 مارس 2021
عامل إقليم تنغير يترأس حفل تنصيب قائد قيادة تودغى
تنغير انفو

أشرف حسن الزيتوني عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير صباح اليوم الاثنين 15 مارس الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الاقليم على حفل تنصيب قائد جديد لقيادة تودغى دائرة تنغير مرفوقا برئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لتنغير ورئيس المحكمة الابتدائية بتنغير ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة،ورجال السلطة، ورؤسات وممثلي المصالح الامنية، ورؤساء وممثلي المجالس المنتخبة، وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة ورجال الاعلام.

حفل تنصيب رجل السلطة الجديد”عبد الحق وهيب” الذي تم تعيينه مؤخرا على رأس قيادة تودغى دائرة تنغير، ويندرج هذا التعيين في اطار تفعيل مضامين التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده ، والرامية الى تقريب الادارة من المواطين وتفعيل سياسة القرب.

IMG 8339KAYD - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وينحدر القائد الجديد”عبد الحق وهيب” خريج الفوج 50 من المعهد الملكي لتكوين أطر الادارة الترابية سنة 2015، مزداد سنة 1987 بواد زم اقليم خربكة , حاصل على ديبلوم ماستر في العلوم القانونية شعبة حقوق الانسان والحقوق الدولية الانسانية بمكناس سنة 2008, ماستر في الادارة الترابية سنة 2015 ، كما ان سبق للسيد القائد الجديد ان تولى مهام نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة طرفاية 2015-2019 ،ورئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة اقليم اوسرد ابتداءا من 20/08/2019 الى غاية تعيينه بهذا الاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.