استمرار في انشطتها الرياضية التنموية كانت الفعاليات الجمعوية على موعد مع ثلاثة محطات جديدة، ….

admin
2021-03-15T11:21:23+00:00
آخر الأخباررياضة
admin14 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 11:21 صباحًا
استمرار في انشطتها الرياضية التنموية كانت الفعاليات الجمعوية على موعد مع ثلاثة محطات جديدة، ….

حيث لا تمل و تكل من المجهودات و العمل الجبار الرامي الى تنمية المنطقة في عدة مجالات ، فكما توثق الصور المرفقة تم مساء اليوم الأحد 14 مارس 2021 توزيع بذلات رياضية جديدة و كرات قدم على مجموعة من الفرق (شباب ايت لحسن أوبزيد، أجيال أم عياش بجماعة أيت سدرات السهل الشرقية، وفريق أجيال زاوية البئر و فريق شباب إسيل، بجماعة سوق الخميس دادس، وفريق أجاكس ايت حمو وحياء وفريق أكلزي سيتي بجماعة ايت واسيف) من طرف الفعاليات الجمعوية و الرياضية ممثلين لعدة هيئات و تنظيمات جمعوية نشيطة، و تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الفئات الرياضية الشابة بالمنطقة على ممارسة الرياضة، و تقدم لها اقل ما يمكن تقديمه في سبيل الاستمرار في العطاء الرياضي.

هذا و سلمت الهيئات المذكورة، عدة أقمصة رياضية وكرات قدم لفائدة الفرق و اوضحت أنها دائما إلى جانب الجمعيات النشيطة في المنطقة رهن إشارة الجميع للمساهمة و المشاركة في تنظيم مثل هذه الأنشطة الثقافية و الرياضية الهادفة، و كل ما يخدم المصلحة العامة ،و أضافت أن الهدف من هذه المبادرة هو تشجيع المنطقة.


وتأتي هذه المبادرة نزولا عند رغبة فئة واسعة من الشباب الذي يتوجهون بالتحية والشكر لهذه الفعاليات على إسهاماتها وجهودها للنهوض بهذه الفئة خاصة وتشجيعها على ممارسة اﻷنشطة الرياضية بالمنطقة وخاصة كرة القدم .


جدير بالذكر أن هذه المبادرة ليست هي الأولى من نوعها و ان الفعاليات الساهرة على هذه المبادرات، تعد المجتمع المدني بمبادرات اخرى و في جميع المجالات ليس فقط المجال الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.