حفل رياضي متميز بجماعة سوق الخميس دادس…

admin
2021-03-15T11:19:37+00:00
آخر الأخباررياضة
admin7 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 11:19 صباحًا
حفل رياضي متميز بجماعة سوق الخميس دادس…

و تتواصل المجهودات و العمل الجبار، في سبيل تنمية المنطقة في جميع المجالات الممكنة، حيث و على مستوى مساء اليوم الاحد 07 مارس 2021، تم توزيع بدلات رياضية جديدة و كرات قدم، على فرقي شباب اوريز ايت حمو و ملودية ايت بوبكر، بجماعة سوق الخميس دادس، من طرف فعاليات جمعوية و رياضية بالمنطقة على رأسها، السيد عبد السلام ايت سحماد رئيس تعاونية rosa flawer، و السيد ابراهيم ايت القاسح النائب الاول لرئيس المجلس الاقليمي، و يوسف اغزاف عضو المجلس الجماعي لسوق الخميس دادس، و الاستاذ احمد النعيمي و فاعل جمعوي، و مصطفى ناعيم عضو الغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت.

و تهدف هذه المبادرة الى تشجيع الفئات الرياضية الشابة بالمنطقة على ممارسة الرياضة. سلم رئيس التعاونية عدة قمصان رياضية وكرات قدم لفائدة الفريقين، و قال ان الفعاليات المذكورة رهن اشارة الجميع و كل الجمعيات الفاعلة و النشيطة بالمنطقة للمساهمة و المشاركة في تنظيم مثل هذه الانشطة الثقافية و الرياضية الهادفة، و كل ما يخدم المصلحة العامة في المنطقة، و اضاف ان الهدف من هذه المبادرة هو تشجيع المنطقة و المساهمة في الاقلاع التنموي بها، و تقدم الفريقين  بالتحية والشكر لهذه الفعاليات، على إسهاماتها وحبها للفئات الشابة وتشجيع  الشباب على ممارسة اﻷنشطة الرياضية بالجماعة  وخاصة كرة القدم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.