زاكورة.. الامن يطيح بأحد أكبر مروجي المخدرات و مسكر ” المحيا ”

admin
2021-03-12T12:51:28+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin12 مارس 2021
زاكورة.. الامن يطيح بأحد أكبر مروجي المخدرات و مسكر ” المحيا ”

تمكنت العناصر الأمنية بزاكورة، أمس الخميس 11 مارس الجاري، في عملية مشتركة، من إيقاف شخصين (ع.م و ب.ه)، مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، من أجل الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

وحسب مصادر “درعة-انفو”، فإن المصالح الأمنية، استثمرت معلومات استقتها من خلال بحثها الميداني الرامي لمحاربة تجار المخدرات والأشخاص المطلوبين للعدالة، عن طريق وضع كمين أمني محكم للإيقاع بتاجر المخدرات.

ووفق نفس المصادر، فقد جرى توقيف المعنيين بالأمر بحي درعة، في حالة تلبس بحيازة كمية  من مخدر الشيرا 89 غرام بالإضافة إلي حجز 05 لتر من مسكر ما الحياة و سلاح ابيض، وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى أن تم عرضهما على أنظار النيابة العامة، للنظر في المنسوب إليهما والمتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات المؤثرات العقلية.

و أفاد ت مصادر الجريدة أن عملية الإيقاف تأتي في إطار الحملات المكثفة والواسعة، التي تقودها العناصر الأمنية بزاكورة مكنت هذه الحملات الأمنية من وضع حد المروج المدعو (ه- ب )، وإيقاف رفيقه في مجال الحيازة والإتجار في المخدرات (ع-م).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.