في مشهد بطولي شجاع شاب ينقد طفلا من لهب النيران ببنسليمان

admin
2021-03-11T18:13:07+01:00
آخر الأخباروطنية
admin11 مارس 2021
في مشهد بطولي شجاع شاب ينقد طفلا من لهب النيران ببنسليمان

تنغير أنفو-متابعة

تمكن شاب عشريني من انقاد طفل صغير صباح اليوم الخميس 11 مارس 2021 من موت محقق بعد اندلاع حريق مهول بأحد المنازل بحي صوفال بمركز مدينة بنسليمان ، في مشهد شجاع وبطولي ، هذا البطل الشاب بمجرد رؤيته للحريق تسلق إلى الشقة المعنية والتي تتواجد بالطابق الثاني بإقامة مجيد ، بحيث استعمل منشارا إزالة الشباك الحديدي لنافذة المنزل، لينقذ الطفل الصغير.وحسب مصادر لجريدة “تنغير أنفو “فإن سبب اندلاع الحريق وحسب التحريات الأولية راجع إلى تماس كهربائي أحدث حريقا كاد يتسبب في خسائر مادية وبشرية لولا الألطاف الربانية، حيث تم إنقاذ الطفل الصغير الذي كان يتواجد داخل المنزل.

وأشارت المصادر ذاتها ، أنه وفور علم السلطات المحلية والوقاية المدنية بهذا الحريق هرعوا إلى عين المكان لإخماد الحريق وتقديم المساعدة للأسرة المتضررة بينما فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة .
وحسب فيديو متداول يوثق لحظة انقاد الشاب البطل لهذا الصغير ،فقد تعالت أصوات وتصفيقات تشجيعية من الذين عاينوا هذا المشهد البطولي الذي تميز به هذا الشاب الناكر للذات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.