الرباط .. تتويج نادي القراءة والكتاب من مجموعة مدارس ايت ايعلا

admin6 مارس 2021
الرباط .. تتويج نادي القراءة والكتاب من مجموعة مدارس ايت ايعلا

تنغير أنفو – متابعة

توج  نادي القراءة والكتاب من مجموعة مدارس ايت ايعلا بمديرية  تنغير بجائزة أحسن نادي للقراءة في إطار المسابقة الوطنية للقراءة في نسختها السابعة التي تنظمها شبكة القراءة بالمغرب  يوم الخميس 04 مارس 2021 خلال الحفل الذي نظمته الشبكة بمدرج الشريف الإدريسي بكلية الآداب والعلوم الانسانية جامعة محمد الخامس الرباط – اكدال.

وتجذر الإشارة إلى أن المؤسسة حققت انجازات مماثلة  على المستوى الجهوي والوطني في مختلف المسابقات القرائية  كمسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الرابعة حيث فازت المؤسسة بجائزة أفضل مؤسسة منخرطة على الصعيد الوطني ،  والمسابقة الجهوية للأندية التربوية في نسخها  الثانية والثالثة والرابعة.

 ومن عوامل نجاح  مختلف أنشطة الحياة المدرسية بالمؤسسة، حسب حميد أنرغي في تصريح لتنغير أنفو، اشتغالها في إطار مقاربة تشاركية على شكل  خلايا كخلية القراءة ولجنة التتبع  الإيكولوجية، وخلية défi  de lecture.

وقد مثل مدرسة ايت ايعلا خلال الحفل  محمد قاسي، أستاذ سابق بوحدة ايت حمي ومفتش تربوي حاليا، نيابة عن حميد أنرغي و حسن بلهادي، باعتبارهما مشرفين على النادي المتوج.

1 3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
2 3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
3 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.