زايد بن يدير يعين مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين درعة تافيلالت

admin4 مارس 2021
زايد بن يدير يعين مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين درعة تافيلالت

تنغير أنفو

عين الاستاذ زايد بن يدير المدير الإقليمي لمديرية تنغير خلال المجلس الحكومي ، مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت.

وبهذه المناسبة يتمنى كل متتبعو الشأن التعليمي المحلي أن لا يتوقف مشروع تمدرس أبناء الرحل بمديرية تنغير و أن يتم تعيين مدير جديد يأخذ المشعل عنه و يتحلى هو الآخر بالتعاطف مع هذه الفئة المهمشة التي تمثل نسبة مهمة من أطفال الجنوب الشرقي ، وتمنو كل التوفيق والسداد للمدير الاقليمي صاحب مقولة “لن نترك طفلا وراءنا” في مهمامه الجديدة.

ويذكر أن زايد بن يدير تولى تدبير منصب المدير الإقليمي لمديرية تنغير يوم الثلاثاء 29 غشت 2017 خلفا لخالد فتاح المدير الإقليمي بعد انهاء مهمته كمدير اقليمي ، وللاشارة فزايد بن يدير ، مفتش التعليم الثانوي ، ابن منطقة النيف بتنغير، متزوج ، عمل كأستاذ للعلوم الطبيعية بالسلك الثانوي وبعدها كمفتش تربوي بمديريتي ورزازات وتنغير، ثم كمفتش منسق جهوي ، ثم كمكلف بتدبير قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية ليعين رئيسا لمصلحة الارتقاء بتدبير المؤسسات التعليمية بالأكاديمية منذ مارس 2017.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.