زاكورة …وزير التربية الوطنية يترأس اجتماعا حول حصيلة تنزيل مشاريع القانون الإطار

admin
2021-02-27T22:09:41+00:00
2021-02-27T22:09:44+00:00
آخر الأخبارتربية و تعليمجهوية
admin27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
زاكورة …وزير التربية الوطنية يترأس اجتماعا حول حصيلة تنزيل مشاريع القانون الإطار

تنغير أنفو – متابعة

ترأس سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني و الناطق الرسمي باسم الحكومة مساء يوم الجمعة 26 فبراير 2021 بزاكورة، بحضور السيد الكاتب العام لقطاع التكوين المهني والمسؤولين المركزيين، جلسة عمل مع المسؤولين الجهويين لقطاع التكوين المهني ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والقطاعات العمومية المكونة: الصناعة التقليدية والتعاون الوطني ، حول حصيلة تنزيل مشاريع القانون الإطار ووضعية تنفيذ برنامج العمل الجهوي لسنة 2021.

وقد كان اللقاء مناسبة للوقوف على سير تنفيذ المشاريع التي تتضمنها حافظة المشاريع الاستراتيجية لقطاع التكوين المهني، والتذكير بأهدافها الخاصة والنتائج المنتظرة منها. وحث المسؤولين بجهة درعة تافيلالت، على مضاعفة الجهود حتى يتسنى بلوغ النتائج المنتظرة، للإسهام في تحقيق التنمية المنشودة والنهوض بالرأسمال البشري بهذه الجهة.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار الزيارة التواصلية والتعبوية لجهة درعة تافيلالت، والهادفة إلى التواصل مع الفاعلين والشركاء المحليين من أجل دعم مجهودات الوزارة الرامية إلى تفعيل مقتضيات القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.