تنغير.. جمعية إغيل تنظم قافلة للشباب المقاول تحت شعار “هادي فرصة باش دير مشروعك “

admin
آخر الأخبارإقليمية
admin25 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 8:27 مساءً
تنغير.. جمعية إغيل تنظم قافلة للشباب المقاول تحت شعار “هادي فرصة باش دير مشروعك “

متابعة – تنغير أنفو

تحت شعار ” هادي فرصة باش دير مشروعك ” نظمت جمعية إغيل لتنمية الساكنة الجبلية قافلة لفائدة الشباب المقاول وذلك في إطار مشروع الفرصة الثانية الممول من طرف السفارة الفرنسية أمس الأربعاء 24 فبراير 2021 .

1 19 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد زارت القافلة المشاريع شبابية الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بكل من خميس دادس عند محمد ملوك الشاب المستثمر في المجال الفلاحي (الضيعة النموذجية لإنتاج الورد روزي ملوكي) والشاب حسن وتيق صاحب مشروع ( گراج أوطو دادس ) .

2 9 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وفي تنغير المركز تفقدت القافلة الشبابية مقر الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات ؛ حيث اسمتع الشباب المقاول لشروحات مستفيضة حول كيفية إعداد مشروع مقاولة تضمنت نقاشات ذات قيمة نفعية للشباب الذي يروم تأسيس مقاولة في مجالات الفلاحة والتجارة والصناعة وغيرها من المجالات المدرة لفرص العمل بإقليم تنغير.

4 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وفي ذات السياق تفقد الوفد مقر جمعية إغير لأصدقاء للأشخاص في وضعية إعاقة والاستفادة من كيفية تمويل الجمعية من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وزيارة مرافق الجمعية ، علاوة على إقامة جلسة استماع ونقاش بمنصة الشباب تمت فيه مناقشة سبل وكيفية إعداد المشاريع ذات النفع الاقتصادي والموفرة لفرص الشغل والتطرق لجميع العراقيل التي يمكن أن تقف كحجر عثرة أمام المبادرات الشبابية وسبل تجاوزها.

5 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ويُذكر أن جمعية إغيل لتنمية الساكنة الجبلية قامت في وقت سابق بتكوينات لفائدة شباب وشابات جماعة أيت واسيف في ذات الموضوع من أجل خلق مقاولات وتعاونيات تروم تحسين الدخل وفرص الشغل في حوض مگون مجال اهتمام الجمعية.

6 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.