ساكنة ومنتخبو جماعتي تلمي وامسمرير يلتمسون فتح وكالة جديدة للبريد وتحسين خدمات مرفق البريد

admin
2021-02-23T16:38:57+01:00
2021-02-23T16:38:59+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin23 فبراير 2021آخر تحديث : منذ يومين
ساكنة ومنتخبو جماعتي تلمي وامسمرير يلتمسون فتح وكالة جديدة للبريد وتحسين خدمات مرفق البريد

استنكر عدد من فعاليات المجتمع المدني بجماعتي امسمرير و تلمي بإقليم تنغير، عدم فتح وكالة للبريد في جماعة تلمي و كذا ضعف الخدمات التي تقدمها وكالة البريد الموجودة بجماعة امسمرير.

في هذا الصدد تقدم عدد من الفعاليات المدنية بعريضة غشت الماضي الى كل من عمالة اقليم تنغير و المكتب الجهوي للبريد (تتوفر تنغير أنفو على نسخة منها) ، يطالبون فيها المديرية الجهوية للبريد بفتح وكالة جديدة للبريد بجماعة تلمي و تحسين وتجويد خدمات الوكالة الموجودة في جماعة امسمرير وذلك بتعيين موظف آخر لمساعدة الموظف الوحيد هناك و فتح شباك اوتوماتيكي في الوكالة.

ومن جهته أيضا تقدم رئيس المجلس الجماعي لتلمي السيد حساين أعنوز إلى المدير الإقليمي لبريد المغرب بورزازات يوليوز 2020 (تتوفر تنغير أنفو على نسخة منه) ، (تقدم) بملتمس لإعادة فتح وكالة البريد بجماعة تلمي إقليم تنغير والتي يقدر عدد سكانها بأكثر من 14 ألف نسمة ، وكذا تجويد خدمات الوكالة الموجودة بجماعة امسمرير وذلك بتخصيص شباك اوتوماتيكي و تعيين موظف آخر.
وفي تصريح لرئيس المجلس الجماعي لتلمي،أكد أنه لم يتوصل لحد الآن بأي جواب رسمي في هذا الموضوع، وأن 25 دوارا في الجماعة يعانون من تأخر وصول إرساليات وبريد السكان خاصة الجالية المقيمة بالخارج وفي بعض الأحيان لا تصل مطلقا وذلك لسبب عدم فتح الوكالة بالإضافة إلى غياب ساعي البريد لإيصال البريد، و يأمل أن يتم النظر و الإستجابة للملتمسات المقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.